المدير التنفيذي لصندوق النشء يلتقي نقابة المدربين

 

الثورة /عبدالكريم الرازي
التقى المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة علي القاسمي بنقابة المدربين الرياضيين وجميع مدربي الألعاب الرياضية.
وفى اللقاء أكد المدير التنفيذي اهتمام مجلس إدارة الصندوق برئاسة وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالمدربين والكفاءات التدريبية في الوطن، موضحاً أن الصندوق وقطاع الرياضة في الوزارة يدركون أن المدربين هم الأساس لتطوير مستويات الفرق والمنتخبات الوطنية، وأن اللاعب لا يمكن له أن يصقل قدراته وينمي مهاراته بدون وجود مدرب محترف ومؤهل تأهيلا عاليا في اللعبة.
واستعرض القاسمي أوضاع البلاد التي تمر بها وكيف انعكس ذلك على الرياضة اليمنية في ظل شحة موارد الصندوق، مشيراً إلى أن الجميع على ثقة كبيرة بتعاون ودعم المجلس السياسي والحكومة للنشء والشباب والرياضة وأن الجميع يحرصون على إنصاف المدربين وجميع الرياضيين كواجب تؤديه الدولة لرعاية أبنائها، مؤكداً أن الصندوق سيرفع مذكرة لجهات الاختصاص فيما يتعلق بحوافز 2018 / 2019 كما سيتم إدراج حوافز 2020م ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة، مطالباً النقابة بضرورة الرفع بأسماء المدربين في المحافظات لضمهم ضمن الميزانية.
وكان طه تاج الدين مدير عام الأندية في وزارة الشباب والرياضة قد أكد دعم قطاع الرياضة للمدربين كونهم أساس تطوير وبناء الأندية والمراكز والمنتخبات الوطنية.
بدوره وجه عصام الصبري رئيس نقابة المدربين الشكر للمدير التنفيذي لتفهمه مطالب المدربين، مبدياً تفاؤله الكبير بحل كل الإشكاليات التي تواجه المدربين، مستعرضاً حوافز المدربين للأعوام 2018 / 2019 وكذا الكيفية التي ستكون عليها حوافز المدربين في العام المقبل 2020م.

قد يعجبك ايضا