أشاد بالموقف التاريخي لقائد الثورة بالرد على اسرائيل واعتبره عامل قوة إضافياً ومهماً لمحور المقاومة

نصر الله :رسالة السيد عبدالملك الحوثي أرعبت العدو الصهيوني لأنه يدرك صدق مصدرها

 

 

الحشود اليمنية الهائلة بالمولد النبوي وجهت رسالة سياسية عظيمة بأنها لن تتخلى عن حريتها وكرامتها

الثورة / متابعات
قال الأمين العالم لحزب الله اللبناني “حسن نصر الله” ان الموقف التاريخي الذي أعلنه القائد الشجاع والعزيز السيد “عبدالملك بدرالدين الحوثي” فيما يعني الصراع مع العدو الإسرائيلي يجب أن نتوقف عنده، وان إعلانه بالرد على أي اعتداء إسرائيلي على اليمن له أهمية كبيرة كونه يصدر عن قائد لجبهة ما زالت تقاتل منذ 5 سنوات جيوشاً وقوى كبرى”
مشيراً إلى أن ذلك الإعلان التاريخي للسيد عبد الملك أمام ملايين اليمنيين المحتشدين في الساحات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف هز العدو الاسرائيلي ، كونه يدرك تماما مصدر هذا الإعلان وجديته ، وأبعاده .
ولفت إلى أن السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي قادر على أن ينفذ تهديداته، مما استدعى الإسرائيليين إلى التوقف عند هذا التهديد ، معتبرا أن ذلك يأتي عامل قوة إضافياً ومهماً جداً في محور المقاومة وأن السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي لم يكشف أوراقه في الرد وتوجيه أقسى الضربات على كيان العدو وهذا مهم جدًا.
وأشاد السيد نصر الله في خطابه أمس بذكرى يوم الشهيد، بالدور الأسطوري لليمنيين بالقول :” ان الجبهة اليمنية باتت تمتلك أسلحة متطورة جداً من صواريخ ومسيّرات وتمتلك شجاعة استخدام هذه الصواريخ والمسيرات وتحدت بها كل العالم، وأن المقاتلين اليمنيين يحققون انتصارات نوعية مذهلة ،أقرب إلى المعجزات وآخرها كان عملية نصر من الله.
وأكد ان “يمن الإيمان يعلن اليوم بشكل واضح وصريح أنه قادر على الرد على كيان العدو وهذا عامل قوة جديد واستراتيجي وعلى أبناء الأمة أن يعتزوا بهذا الإعلان”.

واثنى السيد حسن نصر الله في خطابه على الحشود اليمانية المليونية في ذكرى المولد النبوي قائلا :” الحشود اليمنية في ذكرى المولد النبوي الشريف كانت هائلة وحضرت تحت الشمس في منتصف النهار طيلة لساعات وافترشت الأرض والطرقات وتحت تهديد القصف.
واضاف السيد نصر الله : لقد جذبني وأذهلني ما كشف عنه الحضور حول مدى عشقهم ومحبتهم لرسول الله صلى الله عليه وآله، مؤكدا ان تلك الحشود اليمنية الكبيرة وجهت رسالة سياسية عظيمة جدًا للعدوان وللعالم ، وهي أنهم بعد كل سنوات الحرب وعشرات آلاف الشهداء والحصار وأشد الصعوبات لا زالوا يحضرون بهذه الأعداد الهائلة ليعبروا عن موقفهم وثباتهم.
ولفت إلى أن “الشعب اليمني مثل رسالة واضحة وقوية على أن شعوبنا التي يراهن العدو على أن تسقط أمام الجوع والحصار لتتخلى عن نبيها وحريتها وكرامتها، هي لن تسقط على الإطلاق”.

قد يعجبك ايضا