اختتام دوري كأس “حبيبي يا رسول الله” بالبيضاء

 

الثورة/محمد المشخر
اختتمت بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء منافسات دوري كأس حبيبي يا رسول الله للمديريات الوسطي لكرة القدم الذي نظمه مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة بالتنسيق مع فرع الاتحاد العام لكرة القدم وبمشاركة أربعة منتخبات في مديريات المربع الأوسط هي الشرية والسوادية والملاجم والطفة.
حيث أقيمت المباراة النهائية التي جمعت منتخبي الملكي بمديرية السوادية وشباب مديرية الملاجم وانتهت بفوز منتخب شباب الملاجم بهدف وحيد سجله علي صالح كنان.
وفي حفل الاختتام أكد مشرف عام المحافظة حمود محمد شتان أن إقامة البطولات الرياضية في ذكرى مولد خاتم الأنبياء تجسد إحدى صور الصمود اليمني في ظل العدوان والحصار، مشيدا بتفاعل كافة المديريات والأندية والفرق الرياضية مع هذه الفعاليات.
من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة وإقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي لما لها من دلالات بالغة ومكانة في نفوس اليمنيين.
وعقب ذلك قام شتان والغشامي ومدير عام مديرية الملاجم محمد الملجمي ورئيس فرع اتحاد القدم نبيل غرامة ومدير إتصالات الملاجم علي القانص ورئيس اللجنة المنظمة للدوري عبدالرب الملجمي، بتسليم كأس حبيبي “يا رسول الله” والميداليات الذهبية لكابتن فريق شباب الملاجم ناصر محمد الشيخ وكأس الوصيف والميداليات الفضية لكابتن فريق شباب السوادية سواد السوادي كما تم تكريم أفضل لاعب راشد القيسي وأفضل حارس مختار صبيح والهداف قاسم الشرفي واللاعب المثالي سفيان محمد ورئيس للجنة المنظمة عبدالرب الملجمي وكذا تكريم لجان التحكيم والتنظيم والإعلام والجهات التي أسهمت في إنجاح البطولة.

قد يعجبك ايضا