22 مايو يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

الثورة/ توفيق المساوى
نظم نادي 22مايو احتفالية خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور قيادات من وزاراة الشباب والرياضة ومكتب الشباب والرياضة بالأمانة ومجلس ادارة النادي برئاسة علي البروي ونائبه المهندس عايض الشميري.
وبدأ الحفل الذي بالسلام الجمهوري وآيات عطرة من الذكر الحكيم ، كما قدمت فقرة انشادية (السلام عليك يارسول) ، وألقيت العديد من الكلمات بالمناسبة ، حيث القى الاخ عبدالله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة كلمة أكد فيها أن المناسبة غالية على قلوبنا جميعا وان اليمنيين هم اول من ناصر رسول الله ، مشيرا إلى استمرار الصمود اليمني رغم المؤامرات والحرب الشرسة التي فرضت عليهم حتى النصر.
بدوره ألقى المهندس عايض الشميري نائب رئيس مجلس ادارة نادي 22مايو كلمة النادي ، تطرق فيها إلى أهمية هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين الذين وصفهم نبي الرحمة بأهل الايمان والحكمة.
كما ألقيت كلمات للأخوة قيس الطل المشرف الثقافي بالامانة وعبدالله الكول المشرف بمديرية شعوب ، أكدت في مجملها على أهمية ذكرى مولد رسولنا الاعظم محمد سيد المرسلين ورحمة للعالمين.
وتخلل الحفل عروض رياضية لفرق كرة القدم للناشئين والشباب وعروض قتالية في لعبة الكاراتيه والتايكواندو من فرق النادي نالت استحسان الحضور الجماهيري.
حضر الحفل الاخوة عباس المدومي وكيل الوزارة لقطاع الرياضة وعبدالرزاق العماد مستشار وزارة الشباب والرياضة عضو المجلس المحلي بمديرية شعوب ، وأعضاء مجلس ادارة نادي 22 مايو وعدد من اللاعبين القدامى من أبناء النادي وفي مقدمتهم الكابتن خالد الناظري لاعب المنتخبات الوطنية وجمهور كبير.

قد يعجبك ايضا