تكريم الفائزين ببطولة إب المفتوحة للتايكواندو

 

الثورة/ بندرالأحمدي
اختتمت أمس الأول في إب منافسات البطولة المفتوحة الثالثة للتايكواندو التي اقيمت على مدى 3 أيام ونظمها نادي شعب إب تحت إشراف الاتحاد العام للعبة بالتعاون مع فرع اللعبة في المحافظة وبدعم مستشفى المنار الراعي الماسي والجامعة الماليزية الدولية الراعي الذهبي.
وتوج نادي شعب إب (أ) بطلا بإحرازه 80 نقطة، فيما حل نجم سبأ ذمار (أ) وصيفا بتحقيقه 64 نقطة، ونال شباب رخمة ذمار (أ) المركز الثالث بنيله 31 نقطة وحاز فريق أهلي الحديدة على لقب الفريق المثالي ، وشارك في البطولة 82 لاعبا مثلوا 3 محافظات تنافسوا في 11 وزنا.
وفي ختام البطولة قام الأخوة ابراهيم المساوى مدير عام مكتب الشباب والرياضة وخالد العراسي الأمين العام للاتحاد العام للتايكواندو وإدارة شعب إب يتقدمها النائب رشاد العواضي.. قاموا بتكريم الابطال المتفوقين، حيث كرم بالكؤوس والميداليات اصحاب المراكز الثلاثة الاولى في كل وزن وأفضل لاعب ناشئ في وزن 26 حسين محمد الباز من نجم سبأ ذمار وأفصل لاعب- رجال نصرعياش من شعب إب في وزن 63 والروح القتالية وزن 51 – شباب، محمد ابراهيم اليريمي من نادي شباب رخمة ذمار، والروح القتالية- ناشئين في وزن 26 عمرو خالد من شعب إب.
وشارك شعب إب بثلاث فرق ونجم سبأ بفريقين وشباب رخمة بفريقين وتعاون بعدان بفريقين وأهلي الحديدة بفريق وحققت البطولة تميزا تنظيميا وجماهيريا.
من ناحية أخرى تتواصل بطولة المرحوم إسماعيل دبيس للبراعم والاشبال التي ينظمها نادي الاتحاد وتقام مبارياتها على ملعب الكبسي ، ففي الاشبال فاز الوحدة على الصقر3 /1 والتلال على الهلال 2 /0 ، وفي البراعم فاز الوحدة على اليرموك 5 /0‏ والشعلة على العروبة 3 /2 والاتحاد على شباب الجيل 3 /1 فيما تعادل الوحدة مع الصقر2/2.
ويشرف على البطولة ميدانيا المدرب بسام زيد.

قد يعجبك ايضا