الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إقامة مهرجان (الرسول الأعظم) في الحديدة بدعم من مؤسسة الشعب

الثورة نت/ خاص
شهدت مدينة الحديدة، خلال الفترة( 5 -7 نوفمبر 2019م)، فعاليات مهرجان (الرسول الأعظم) للإبداع والمسابقات الإنشادية والشعرية والمهارات الرياضية، برعاية القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، وبدعم من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، وتنظيم مكتبا الثقافة والشباب والرياضة في المحافظة.


احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1441 ه، عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.
وأشاد مشرف مديرية الحوك عبدالملك المروني، بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في دعم المهرجان الاحتفائي بذكرى مولد الرسول الأعظم،  مشيراً إلى أن الفعاليات التي ترعاها مؤسسة الشعب في محافظة الحديدة بهذه المناسبة تتعدد وتتنوع بين فعاليات ثقافية وشعرية وفنية ورياضية.
وأوضح المروني أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف هذا العام هو الأكبر من نوعه، لافتاً إلى أن ما يقدمه شعب الإيمان والحكمة للرسول الأعظم هو اقل القليل للوفاء لسيدنا وقائدنا وقدوتنا، وسيظل شعبنا اليمني متمسكاً وواثقاً ومرتبطاً بخير البرية وسيد الأنبياء، ماضون على نهجه ومتحلون بأخلاقه وملتزمون بتوجيهاته.
من جهته أوضح ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعي للتنمية محمد حميدان، أن المؤسسة وفي ظل هذا الزخم الكبير التي تشهده مختلف المحافظات اليمنية احتفاءً بذكرى مولد رسول الله، لم تتوان لحظة في أن تشارك أبناء محافظة الحديدة بشكل خاص وتهامة عامة أفراحهم وابتهاجهم بمولد الرسول التهامي، لافتاً إلى أن المؤسسة قامت برعاية مهرجان الرسول الأعظم كجزء من واجبها الديني وكون مؤسسة الشعب تولي أبناء تهامة الكثير من الاهتمام.
وشهدت فعاليات المهرجان مسابقات انشادية وشعرية ورياضية، تكللت في اليوم الختامي للمهرجان بجوائز نقدية وعينية للفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات، كما تخلل فعاليات الأيام الثلاثة من المهرجان أسئلة متنوعة لجمهور الحاضرين وجوائز مالية مقدمة من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

قد يعجبك ايضا