اليوم منتخبنا للشباب لكرة القدم يقابل تركمانستان في افتتاح مشواره بتصفيات آسيا

 

الثورة /متابعات
يفتتح منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء مشواره في تصفيات آسيا للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة والتي يخوض منافساتها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات قطر وسيريلانكا وتركمانستان وتقام مبارياتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من السادس وحتى العاشر من الشهر الجاري.
حيث ستكون المواجهة الافتتاحية لمنتخبنا أمام منتخب تركمانستان والتي تقام عند الساعة الخامسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت العاصمة صنعاء.
وسيدخل منتخبنا المواجهة وهو يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تدفعه وتحفزه في المباراتين المقبلتين بحيث يخوض المباريات القادمة وقد حقق نتيجة إيجابية تساعده في المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة إلى النهائيات.
ويقود منتخبنا المدرب الوطني أمين السنيني وأجرى المنتخب تحت قيادته استعداداته في العاصمة صنعاء ثم أقام معسكرا خارجياً في السعودية خاض خلاله مباراتين وديتين فاز في أولهما على فريق الشباب السعودي بهدفين دون رد وتعادل في الثانية مع المنتخب السعودي بهدفين لمثلهما.
وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية يوم الجمعة المقبل حين يواجه منتخب سيريلانكا ثم يختتم مشواره يوم الأحد القادم بمواجهة المنتخب القطري.

قد يعجبك ايضا