إدارة شرطة الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار “لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة” أشار القائم بأعمال المحافظة محمد عياش قحيم إلى أن إحياء المولد النبوي الشريف يعد مدخل للعودة الصادقة ولتحمل المسئولية في تمثيل الدين أحسن تمثيل ونقطة انطلاق لهذا الدور الكبير.

مؤكدا أنها خطوة وبداية في الطريق الصحيح وفرصة لرص صفوفنا كأمة وتوحد جبهتنا الداخلية حتى نقدم دينه بسلوكنا وواقعنا وصورتنا الموحدة خلف قيادة الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم.

وأشاد قحيم بمستوى اليقظة الأمنية لرجال الأمن بالمحافظة وما يقومون به من جهود ودور كبير في حماية المحافظة والأمن والسكينة وممتلكات المواطنين ومكافحة الجريمة وضبط المجرمين وملاحقتهم .

من جانبه أكد مشرف المحافظة أحمد مهدي البشري أن الاحتفال بالمولد النبوي هو ارتباط شعبي من كل المحافظات ونرى تفاعل الجميع في هذه المناسبة العظيمة.

وأشار إلى أن في إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة تجدد لمعنى الإيمان وصدق الإخلاص وأصالة الأخوة الإسلامية والابتعاد عن النزعات المناطقية والطائفية.

وشدد على ضرورة الحرص وعدم الانجرار وراء الأكاذيب التي يروج لها أعداء الآمة والهادفة إلى إبعاد المسلمين عن رسولهم وعقيدتهم والنيل منهم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير إدارة شرطة المحافظة العقيد هادي عبدالخالق الكحلاني ونائبه العقيد عمر المقبلي ومدير شرطة السير العقيد علي العياني ومدير مركز الإصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد العقيد أحمد العجاء ونائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية العقيد أحمد الحسني وعدد من قيادات ومسئولي الوحدات الأمنية وقادة الأجهزة الأمنية ألقيت العديد من الكلمات أكدت جميعها أن ما نعانيه  اليوم من الأزمات والعدوان بكل أشكاله ما هو إلا نتاج لذلك الارتباط وللصحوة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني لأن التدجين لهذه الأمة وما نراه في الدول الإسلامية والعربية والتطبيع القائم حاليا مع ألد أعدائها إلا بعدما ضربها أعداؤها بفصل حاضرها عن ماضيها ومناسبة المولد النبوي والمناسبات الدينية نستلهم منها المبادئ والأخلاق العظيمة التي كان عليها محمد صلوات الله عليه وعلى آله وتربطنا برسولنا وتاريخه وما عاناه من اليهود والمشركين نحن الآن نعانيه وما لاقاه من حصار نحن الآن نتجرعه وما ذلك إلا لعودتنا إلى نبينا صلوات رب وسلامه عليه.

قد يعجبك ايضا