مناقشة آلية التعاون والتنسيق لدعم مشاريع منظمة الإغاثة الإسلامية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش القائم بأعمال محافظة الحديدة محمد عياش قحيم خلال لقائه صباح اليوم الإثنين منسق برنامج الصحة والتغذية بمنظمة الإغاثة الإسلامية باليمن جاكسون نجانجا إمكانية التعاون والتنسيق لدعم وتنفيذ عددا من البرامج والأنشطة للمنظمة في عدد من مديريات المحافظة .

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي إلى أهمية التنسيق والتواصل المستمر مع المنظمات في الجانب الأمني وأبرز الاحتياجات والتدخلات التي قامت بها منظمة الإغاثة في عدد من القطاعات الخدمية والإنسانية  في عدد من مديريات المحافظة.

وفي اللقاء أشاد قحيم بتدخلات المنظمة في إعادة تأهيل عدد من المشاريع المتعثرة في قطاع المياه بعدد من المديريات مشيرا إلى أنه تم إعداد خطة  تتضمن المشاريع التي تتطلب تدخل المنظمة لإعادة تأهيلها.

من جانبه أكد منسق برنامج الصحة والتغذية بمنظمة الإغاثة الإسلامية باليمن استمرار جهود المنظمة وتقديم الدعم المناسب للمشاريع الخدمية الإنسانية وفق الإمكانيات المتاحة.

وأوضح جاكسون أن الهدف من زيارة المحافظة هو الإطلاع على الأوضاع والاستماع إلى الملاحظات عن سير أداء المنظمة من أجل العمل على تلافي أي قصور مستقبلا.

وفي اللقاء استعرضت منسقة مشروع الصحة والتغذية بمكتب المنظمة بالمحافظة الدكتورة اسمهان البعداني نبذة عن مشاريع المنظمة الجاري تنفيذها في المحافظة وما تقدمه المنظمة من دعم  30 مرفق صحي ودفع رواتب لعدد 5 عاملين صحيين كل ثلاثة أشهر ومعالجة الأطفال والحوامل من أمراض سوء التغذية .

بدوره ثمن مدير مكتب المنظمة بالمحافظة  سالم جعفر باعبيد كافة التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية لإنجاح نشاط المنظمة متمنيا استكمال الإجراءات الخاصة بالتنسيق الأمني واستمرار الدعم لتحقيق الهدف من وجود المنظمة وتدخلاتها.

حضر اللقاء ضابطا مشروعي الصحة أيمن هبه والتغذية أحمد الصوفي.

قد يعجبك ايضا