وزير الصناعة يدعو التجار والقطاع الخاص إلى المشاركة في القافلة الكبرى

الثورة نت |

دعا وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة القطاع الخاص والتجار إلى المشاركة الفاعلة في القافلة الكبرى التي سيتم تسييرها لدعم الفقراء والمساكين والمحتاجين بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وعبر الوزير الدرة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن أمله في مساهمة الجميع في هذه القافلة انطلاقا من الواجب الإنساني لدعم الفقراء والمساكين والتخفيف من معاناتهم .. لافتاً إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة وتسيير القوافل لدعم الفقراء هو تكريسا لقيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأعظم والسير على النهج المحمدي.

وحث التجار والقطاع الخاص والمنتجين والمصنعين على تنفيذ عروض وتخفيضات لمختلف المنتجات والسلع الغذائية والأساسية بهذه المناسبة الدينية الجليلة وفي إطار التكافل والتراحم النابعة من قيم الدين الإسلامي الحنيف ورسالة سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم .

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالدور المسئول للقطاع الخاص والقطاعات التجارية في ظل الظروف التي يمر بها الشعب اليمني والأوضاع المعيشية الصعبة جراء العدوان والحصار.

وأكد أن الوزارة لن تالو جهداً في دعم القطاع الخاص وتقديم التسهيلات بما من شأنه التغلب على كافة الإشكالات الناجمة عن العدوان والحصار.

سبأ

قد يعجبك ايضا