هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مجموعة ثابت الخيرية  

الثورة نت / أحمد كنفاني

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت أدوية خاصة بالطوارئ والإسعافات الأولية مقدمة من مجموعة ثابت الخيرية بقيمة 10 ملايين ريال.

وأشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل فى تصريح لوسائل الإعلام بالدعم السخي والمتواصل التى تقدمه مجموعة اخوان ثابت الخيرية ممثلة برجل البر والاحسان الحاج عبدالجليل ثابت للهيئة وبما يمكنها من تقديم خدماتها الطبية للوافدين اليها من المحافظة.

وأشار سهيل إلى أن الهيئة كانت فى حاجة ماسة جدا لتلك الشحنة من الأدوية والتى مع توفيرها ستعمل على سد الاحتياج واستمرارية تقديم خدماتها فى مختلف الاقسام والمراكز التابعة للمستشفى.

ولفت إلى أن هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة تعد المنشأة الصحية الوحيدة و الأكبر التى تستقبل المرضى من عموم مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة وبالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن والصعوبات التى تواجهها جراء العدوان والحصار الذي يتعرض له الوطن منذ ما يقارب الخمس سنوات إلا انها مستمرة فى تقديم خدماتها للمواطنين بتميز واقتدار وكفاءة معبرا عن شكره لكل الداعمين للمستشفى والعاملين فيه.

وأكد سهيل أهمية دور المنظمات الإنسانية في توفير احتياجات المرافق الصحية والمستشفيات خاصة مواد الإسعافات الأولية والمستلزمات الطبية الطارئة.

قد يعجبك ايضا