غداً بصنعاء.. بدء أعمال مؤتمر جامعة ذمار الدولي الأول لطب الأسنان

الثورة نت | ماجد الكحلاني

تنطلق غدا الأربعاء بالعاصمة صنعاء برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي محمد المشاط فعالية المؤتمر الأول لطب الأسنان والذي تنظمة جامعة ذمار بمشاركة محلية ودولية واسعة.

وأوضح رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري أن المؤتمر الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام والذي يتميز بمشاركات واسعة محلية وخارجية لجميع اختصاصات طب الأسنان، ومايمكن الأخرين من التعرف على كل ما هو جديد في طب الأسنان.

وأضاف النهاري أن المؤتمر الأول يسعى للنهوض بصحة الفم والأسنان من خلال تعزيز أهمية التعليم المستمر لاطباء الاسنان والكادر الصحي العامل، ورفع مستوى تقديم الرعاية الطبية مع تدابير امنه وفعالة للوقاية من الامراض وعلاجها لتحسين الصحة الفموية المجتمعية.

من جانبه أوضح عميد كلية طب الأسنان بجامعة ذمار الدكتور مختار الآنسي أن المؤتمر سيناقش آخر ما توصل إليه طب الأسنان من تطور تقني ومهني بما يسهم في تعزيز القدرات والمهارات المهنية لأطباء الأسنان في اليمن.

وأشار إلى أن المؤتمر سيناقش عدد من الأبحاث والأوراق العلمية حول طب الأسنان في اليمن ومحاضرات ومناقشات علمية وتطبيقية حول أحدث الابتكارات والطرق العلاجية في صحة الفم والأسنان.

قد يعجبك ايضا