وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والقيادة السياسية بالعيد الـ56 لثورة 14 أكتوبر

الثورة نت/

 

رفع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

جاء فيها:

يطيب لنا بحلول العيد الـ56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، أن نرفع إليكم أصدق آيات التهاني والتبريكات، كما نهنئ أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والشرف الذين يسطرون أروع الملاحم والبطولات كل يوم, ونهنئ شعبنا اليمني بهذه المناسبة العظيمة.

لقد تحرك الشعب اليمني في الـ14 أكتوبر 1963م رافعاً راية الجهاد رافضاً للخنوع والخضوع للمستعمر البريطاني وأجبره على الرحيل من جزء غال من وطننا الحبيـب وها هو شعبنا اليمني اليوم يخوض معركته المصيرية في التصدي للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي، ويدافع عن استقلال أرضه وكرامته ببسالة وصمود لا مثيل له، متوحداً خلف قيادته العظيمة، سائراً على درب الجهاد بوعي وبصيرة قرآنية، واثقاً بنصر الله وفياً لنهج الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل الله ودفاعاً عن هذا الوطن.

واليوم تحل علينا هذه المناسبة الغالية وأبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون الانتصارات والملاحم في مختلف الجبهات ويؤكدون ومعهم كل أحرار الشعب اليمني بأنهم لن يألوا جهداً في الدفاع عن سيادة وكرامة الوطن .. وسيجرعون المستعمر الجديد أقسى الهزائم وأكثرها مرارة على مر التاريخ وقريباً سيكون مصير المحتلين الجدد أكثر بؤساً من مصير المحتل البريطاني بعون الله تعالى.

إننا في وزارة الداخلية ونحن نهنئكم بهذه المناسبة نجدد العهد لله عز وجل ثم لقائد الثورة وقيادتنا السياسية كما نعاهد شعبنا على الوفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار ولكل قطرة دم أريقت في مواجهة قوى العدوان والطغيان وأدواتهم القذرة التي يحاولون من خلالها النيل من التماسك الوطني وسنتصدى لكل مؤامراتهم ومخططاتهم الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار.

نسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا بالنصر والعون والتأييد .. العزة والرفعة لليمن .. الرحمة لشهدائنا الأبرار .. الشفاء لجرحانا .. الخزي والعار للمرتزقة.

قد يعجبك ايضا