اختتام برنامج تدريبى للشباب في مجال الإدارة الشاملة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني
اختتمت بمحافظة الحديدة صباح اليوم فعاليات البرنامج التدريبي في مجال الإدارة الشاملة ” الدفعة الثانية ” والذي نظمته مؤسسة المتحدون للتأهيل والتنمية بالمحافظة.
وتلقى في البرنامج 34 مشاركا ومشاركة من العاملين في مختلف الوحدات والجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بالحديدة على مدى شهر معارف ومهارات حول مفاهيم أساسيات واستراتيجيات الإدارة والقيادة والتسويق وخدمة العملاء والسكرتارية والجودة.
وأوضح رئيس مؤسسة المتحدون للتنمية والتأهيل بالمحافظة محمود حاتم تمر أن البرنامج ينفذ ضمن عدة برامج تدريبية وتأهيلية تنظمها المؤسسة خلال  العام الحالي وتستهدف معظم فئات الشباب العاملين في مختلف الوحدات الإدارية والمنظمات بالمحافظة.
وأشار إلى أهمية تنظيم مثل هذه البرامج لتطوير مهارات المتدربين وتحسين أدائهم بما يكفل تطوير مستوى الخدمات والمعرفة والفهم الدقيق للإدارة الشاملة ومتطلباتها وإدارة الجودة الشاملة ودورها في تطوير كفاءة الإدارة والتوصل إلى الأهداف المرجوة.
وفي ختام البرنامج تم توزيع الشهادات على المتدربين والجهات المشاركة في تنفيذ البرنامج والمساهمين في إنجاحه ومنح لقب ودرع الإداري الشامل للمتدرب أمجد علي المهدلي.
قد يعجبك ايضا