نصر من الله.. وفتح قريب

 

طارق الحمامي

كل لغات التعبير وأساليب الوصف والتحليل اليوم .. تقف عاجزة .. معطلة الإدراك .. أمام أكثر المشاهد اعجازا وعظمة ..
فلا الشعراء المنطلقة السنتهم بسحر البيان .. ولا الرسامون من جسدت الوانهم ما يفوق الخيال .. ولا المحللون السياسيون والعسكريون من أتقنوا كل صنوف التحليل وتوقع ما ليس متوقعاً .. استطاعوا أن يفسروا للعالم اليوم .. كيف تجسدت ملحمة (نصر من الله ) على أرض . . كل ما فيها تحرك بإشارة من إصبع المقاتل اليمني الذي بدا وكأنه قد أعطي ما أكرم الله به نبيه سليمان عليه السلام .. في زمن فقد الكثير من الناس إيمانهم بإن معجزات الله بين الكاف والنون يرسلها بالتأييد لمن يشاء من اوليائه .. الذين امتلأت قلوبهم إيمانا .. وثقة بالله وبنصره .
نصر من الله .. هي أكبر من أن نعتبرها مجرد عملية عسكرية أظهر فيها ثلة من المؤمنين بطولة خارقة للعادة .. بل هي وعده عز من قائل لعباده المؤمنين 🙁 أَلا إِنَّ أَوْلِيَاء اللّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ الَّذِينَ آمَنُواْ وَكَانُواْ يَتَّقُونَ لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَياةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ لاَ تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ).
نصر من الله .. من سنن الله الباقية في نحور الذين استكبروا في الأرض ولن تجد لسنة الله تبديلا ..
اليوم .. أقدام اليمانيين الأحرار تسابق بعضها لتخوض المنايا فرحا بالمكانة العالية واستبشارا بالدرجة الرفيعة في الجنة ..
وإلى جانب بعضهم يتوجهون نحو الساحات لإقامة فريضة الصمود والتحدي متوجهين إلى الله بالحمد والثناء عليه ..
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم (قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون… )صدق الله العظيم والعاقبة للمتقين.

قد يعجبك ايضا