وقفتان في بعدان وريف إب إحياء لذكرى ثورة ٢١ سبتمبر وتأييدا لعملية الردع الثانية

الثورة نت / إب

أقام اليوم أبناء عزلتي العذارب وبني منصور بمديرية بعدان محافظة إب وقفة قبلية مسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر.

وحيا المشاركون في هذا الوقفة التي حضرها عضوا مجلس الشورى طلال عقلان وجبران الرازحي والمشرف العام لمحافظة إب يحيى اليوسفي عملية الردع الثانية التي نفذها الطيران اليمني المسير في منطقتي بقيق وخريص شرق مملكة آل سعود.

واوضح بيان الوقفة أن هذه العملية الكبيرة التي أذهلت قوى العدوان بل والعالم أجمع وهذا الصمود الأسطوري للشعب اليمني وتلك الملاحم والبطولات التي يجسدها أبطال الجيش واللجان على مدى خمس سنوات تعد من مكاسب ونتائج ثورة الشموخ والكرامة اليمانية ثورة ال (٢١) من سبتمبر الخالدة.

ودعا المشاركون كافة أبناء اليمن الأحرار إلى إنقاذ أبناء مديرية الدريهمي من الحصار الذي يفرضه العدوان عليهم منذ عام ونصف.

وكان عقلان واليوسفي قد استعرضا في كلمتيهما الجوانب المشرقة لثورة ال(٢١) من سبتمبر وما ينبغي على أبناء هذا الشعب القيام به من أجل الحفاظ على ثورتهم التي أتت تلبية لحاجة اليمنين في التحرر من الوصاية والقضاء على الفساد الذي كان يمارسه عملاء الخارج.

وفي عزلة جبل معود بمديرية ريف إب أقيمت وقفة قبلية مسلحة بمناسبة ذكرى ثورة سبتمبر وتأييدا لضربات الطيران المسير على بقيق وخريص.

وفي الوقفة التي حضرها أمين عام مديرية ريف إب محمد آل قاسم عبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بشموخ ثورتهم التي لازالت مستمرة ضد أيادي العمالة والوصاية الذين كانوا يتحكمون بالقرار وينتهكون سيادة البلد ويمارسون سياسة الفوضى والتجويع والفتن بين أوساط هذا الشعب.

وقال البيان: ها هم ارباب الوصاية واذيالهم يمارسون عدونا صارخا على هذا الشعب بعد أن قطعت الثورة عليهم الطريق ومنعت تدخلهم ولكن هيهات لهم العودة لوصايتهم واستعمارهم للقرار والسيادة معبرين عن تقديرهم وامتنانهم للطيران اليمني المسير على عمليته الاخيرة في خريص وبقيق، مطالبين بالمزيد من الضربات الموجعة للكيانين المعتديين السعودي والإماراتي.

وحذر المشاركون قوى العدوان من مغبة الاستمرار في حصار مديرية الدريهمي بالحديدة.

قد يعجبك ايضا