وقفة قبلية في يريم بإب إحياء لذكرى ثورة ٢١ سبتمبر وتنديدا بحصار الدريهمي

الثورة نت / إب

أكد أبناء مدينة يريم بمحافظة إب استمرار السير على نهج ومبادئ ثورة ال(٢١) من سبتمبر المجيدة التي جاءت ضرورة للتحرر من الوصاية والتبعية للخارج.

وأوضح أبناء يريم خلال وقفة قبلية حاشدة أقيمت اليوم بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب أن ثورة ٢١ من سبتمبر ازعجت دول الاستكبار العالمي كونها جاءت لقطع أيادي الوصاية والعمالة للخارج وبناء الدولة اليمنية الحديثة التي لن تبنى إلا بتحقيق استقلال الأرض والقرار وبسط السيادة اليمنية على كل شبر في هذا الوطن.

واشار المشاركون في بيان وقفتهم إلى أن الثورة استطاعت أن تصمد أمام أبشع حرب وعدوان هدف ومنذ سنوات خمس إلى وأد هذه الثورة ولكنها انتجت عزة وكرامة وأثمرت انتصارات عظيمة وتصنيع عسكري حول اليمنين من الدفاع إلى الهجوم والانتصارات.

وندد المشاركون بالحصار الخانق الذي يفرضه العدوان على الدريهمي بالحديدة واستقوائه على الأطفال والنساء في هذا المديرية المنكوبة بعد أن عجز عن مواجهة أبطال الجيش واللجان في الجبهات.

وعبر المشاركون عن عظيم الفخر والامتنان للطيران اليمني المسير الذي استطاع أن يذيق العدو الأمرين بالعديد من العمليات الموجعة ولعل أكثرها ألما الضربة التي استهدفت مواقع النفط في بقيق وخريص شرقي السعودية.

قد يعجبك ايضا