المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية تفتتح 31 مشروعابتكلفة 2 مليون دولار

الثورة نت / صعدة

دشنت المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية  العمل بواحد وثلاثين مشروعا في مجال المياه والصحة والتعليم في مختلف مديريات محافظة صعدة بلغت  اجمالي تكلفة المشاريع اثنين مليون ومائه وخمسين الف دولار منها مليون وأربعمائة الف دولار في مجال المياه والصحة بتمويل منظمة اليونيسف وسبعمائة وخمسين الف دولار في مجال التعليم بدعم صندوق اليمن الانساني. بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية

حيث قام وكيلا المحافظة صالح عقاب ويحيى الحمران ومدير البرامج بالمؤسسة الوطنية المهندس خالد العثماني بافتتاح مشروع مدرسة خوله بضحيان والوحدة الصحية بفله بمديرية مجز و مشروع مياه الحاربة بمديرية سحار كنموذج لتلك المشاريع.

وفي الافتتاح اكد عقاب والحمران على أهمية هذه المشاريع المستدامة التي ترفد البنية التحتية للمحافظة وتسهم في تخفيف جز۽ من احتياجات المحافظة.. متمنيا ان تعمل كافة المؤسسات والجمعيات الوطنية على تنفيذ المزيد من المشاريع المستدامة التي تعود بالنفع على أبناء المحافظة.. مثمنا كافة الجهود التي من شأنها خدمة أبناء المحافظة.

واشار مدير المشروع خالد الليث الى أنه يستفيد من المشاريع أبناء المديريات المستهدفة بعد ان كان بعضها مدمرة نتيجة العدوان والبعض الاخر تم أنشاءها من البداية.

كما نظمت المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية بالمناسبة حفلا كرمت فيه ممولي المشاريع والسلطة المحلية ومكاتبها المعنية والمهندسين وكل من تعاونوا في انجاز المشاريع بدروع المؤسسة والشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا