زيد يؤكد الحرص على دعم لاعبي المنتخبات الوطنية ومنحهم حوافز

الثورة نت /

أكد وزير الشباب والرياضة حسن زيد الحرص على دعم لاعبي المنتخبات الوطنية وتقديم الحوافز المستحقة، نظير ما يقدموه من انجازات في المحافل الخارجية ورفع علم اليمن.

وأوضح الوزير زيد لـ (سبأ) أنه سيتم إعادة النظر في حوافز لاعبي المنتخبات الوطنية والذين لا يزالون يمارسون ألعابهم المختلفة وملتزمين بأداء التمارين.

ووجه قطاع الرياضة والجهات المختصة بالوزارة والصندوق بعمل تقييم شامل للاعبين الذين ينالون حوافزهم حاليا وفقا لمعايير تنظم هذا الاستحقاق، خاصة في ظل تواجد لاعبين جدد يمثلون المنتخبات الوطنية وينتظرهم مستقبل رياضي مشرق.

كما أكد أهمية تساوي الجميع في الحقوق والواجبات من خلال إيقاف ازدواجية الصرف تحت مسمى لاعب ومدرب كون المدربين فئة معتمدة براتب شهري ولا علاقة لهم بالحافز الذي يمنح بحسب العطاء والاستمرارية للاعبين.

وأشاد زيد بلاعبي المنتخبات الوطنية الذين شرفوا الوطن ورفعوا علم اليمن في المحافل الرياضية الخارجية .. مؤكدا أن إرادة وعزيمة شباب اليمن لا تنكسر مهما بلغت وحشية العدوان .

وقال ” إن الشباب والرياضيين لم يتأثروا بقصف العدوان للمنشآت الرياضية والشبابية التي تحولت إلى ركام “.

فيما وجه وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي، بتشكيل لجنة مكونة من إدارة المنتخبات ومندوب من صندوق رعاية النشء والشباب لتقييم لاعبي المنتخبات واستبعاد من لم يعد مستحقا وتسجيل البدلاء في كافة الألعاب تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا