عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الجيش السعودي في عمليات نوعية

الثورة نت/

سقط العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح، في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لـ(سبأ) إن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة في حيران ومثلث عاهم بمحافظة حجة، خلفت أكثر من 30 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة.

وأضاف المصدر أنه تم إطلاق صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في حيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم غرب حرض وفي مثلث عاهم.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في عملية إغارة على مواقعهم جنوب حيران.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت أربعة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة قطاع الدائر، وكسر زحف ثالث شرق الدود في جيزان مسنوداً بالطيران وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف مرتزقته الفارين بعدد من الغارات خلال كسر زحفهم شرق الدود مخلفاً أعداداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر بسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق جحفان.

وفي محافظة البيضاء سقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة مكيراس.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في جبهة السلان بمديرية المصلوب محافظة الجوف، خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب آلية للمرتزقة في بير السلان بعملية قنص.

قد يعجبك ايضا