مناقشة نشاط صندوق النظافة والتحسين بالحديدة خلال العام الماضي

الثورة / أحمد كنفاني

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأحد برئاسة القائم بأعمال المحافظ رئيس مجلس الإدارة محمد عياش قحيم نشاط الصندوق خلال العام الماضي.

واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد التقرير الخاص بالأنشطة التي تم تنفيذها بالمحافظة العام الماضي ومن أبرزها إعادة تأهيل حديقة الشعب من خلال تعشيب ساحات ومربعات الحديقة والتي شملت ثمانية مربعات وغرس 800 شتلة من أشجار الزينة، وتوفير العديد من الألعاب للحديقة بالتعاون مع منظمة الإغاثة الإسلامية ومؤسسة بنات الحديدة وإنارتها بالطاقة الشمسية، ودهن وطلاء ممرات الحديقة.

وأشار التقرير الذي قدمه المدير التنفيذي للصندوق عبدالإله الأهدل إلى اعتماد آلية جديدة لتنمية الإيرادات وتطويرها خلال العام الجاري 2019م من خلال زيادة الأوعية الايرادية بجمرك الميناء واستحداث نقاط حديثة لتحصيل إيرادات المنتجات وكذا تحصيل جزء من مديونية الكهرباء واستحداث جمرك بري في جبل رأس ونقل نقطة تحصيل نقطة الشام إلى مفرق الصليف.

وخلال الاجتماع أكد قحيم أهمية مضاعفة جهود صندوق النظافة والتحسين في تنظيف المدينة من خلال مواصلة تنفيذ الحملات ورفع المخلفات وصيانة حدائق مدينة الحديدة والاهتمام بتحصيل الإيرادات وتنميتها.

وأشاد بجهود إدارة وموظفو وعمال صندوق النظافة والتحسين والتي ساهمت في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة إلى جانب صيانة وإعادة تأهيل العديد من الحدائق بمدينة الحديدة واظهار المدينة بالمظهر الجمالي.

قد يعجبك ايضا