في اطار عمليات الردع المتواصلة:

مطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية مجدداً تحت رحمة القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر

 

الثورة / سبأ
اصبحت المواقع العسكرية والمنشآت الحيوية في المناطق الجنوبية لمملكة العدوان اهدافا شبه يومية للجيش واللجان الشعبية ردا على عدوان وحصار النظام السعودي للشعب اليمني
وجددت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس الخميس استهدافها لمواقع حيوية للعدو في نجران وعسير
واطلقت القوة الصاروخية دفعة من الصواريخ الباليستية أمس على مطار وقوة الواجب في نجران فيما نفذ سلاح الجو المسير عدة هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قوله أن القوة الصاروخية استهدفت بدفعة من صواريخ بدر١ مرابض الطائرات الحربية والاستطلاعية في مطار نجران وأهدافا عسكرية أخرى.
وأكد أن الإصابة كانت دقيقة، وأدت إلى خروج المطار عن الخدمة.
وأشار العميد سريع إلى أن سلاح الجو المسير استهدف بعدد من طائرات قاصف k2 أهدافا عسكرية في القاعدة .. مؤكداً إصابة أهدافها بدقة عالية.
وأكد استمرار العمليات طالما استمر العدوان والحصار على اليمن وقال” أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني وغاراته المتواصلة والتي بلغت خلال الساعات الماضية أكثر من 60 غارة”.
ولفت متحدث القوات المسلحة إلى أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية وأنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والوقائية لحماية المدنيين.
إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية، أمس الخميس، صاروخين نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في محور عسير.
وأفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت بعون الله صاروخين زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب محققةً إصابات موفقة.
يُذكر أن أبطال الجيش واللجان قد نفذوا يوم الثلاثاء الماضي عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مجازة الشرقية بذات المحور ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، بالإضافة إلى إعطاب رشاش 12.7 بقناصة المجاهدين خلال العملية.
من جهة ثانية لقي جندي سعودي مصرعه أمس فيما دمرت مدرعة لمرتزقة الجيش السعودي بقطاع جيزان.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم مصرع جندي سعودي في جبل ملحمة.
وأشار المصدر إلى أن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية دمرت مدرعة للمرتزقة بصاروخ موجه في الملاحيط قبالة جيزان.
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
كما تكبد مرتزقة العدوان السعودي أمس خسائر في الأرواح والعتاد بعمليتين هجوميتين على مواقعهم في مديرية خب والشعف بالجوف.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عددا من مرتزقة العدوان بعملية هجومية على مواقعهم في جبهة العقبة بمديرية خب والشعف.
وأشار المصدر إلى أنه تم تنفيذ عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في جبهة صبرين بخب والشعف ومصرع وجرح عدد منهم.
إلى ذلك سيطرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس على عدد من مواقع مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب بعسير.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب انتهت بالسيطرة على عدد من تلك المواقع.
وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة أثناء العملية بالإضافة إلى تكبدهم خسائر فادحة في العتاد.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين نوع زلزال1 محلي الصنع على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
إلى ذلك شن الجيش واللجان الشعبية امس ، هجوما مباغتا على مواقع لمرتزقة العدوان في محافظة الجوف.
وأفاد مصدر عسكري أن الهجوم استهدف مواقع لمرتزقة التحالف في جبهة المتون مخلفا خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.
وأشار المصدر إلى أن وحدة القناصة تمكنت من قنص أربعة جنود للتحالف في جبهة الساقية.
وكانت الوحدتان الصاروخية والمدفعية استهدفتا الأربعاء ، تجمعات للمرتزقة في الحزم سقط على إثرها أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم , فيما أطاحت وحدة القناصة بثلاثة من المرتزقة في الساقية.

قد يعجبك ايضا