إثر فوزهم في مباراة القمة الفاصلة على الأهلي

محافظ الحديدة يتوج فريق الهلال بكأس الدوري التنشيطي

 

الحديدة محمد قحيم ومعه وكيل المحافظة مجدي الحسني فريق الهلال الساحلي بكأس تجمع محافظة الحديدة للدوري التنشيطي لكرة القدم 2019م لأندية الدرجتين الأولى والثانية.
حيث توج الهلال بطلاً لتجمع الحديدة ومتأهلاً عن التجمع إلى المرحلة النهائية إثر فوزه أمس على جاره الأهلي الساحل في المباراة الفاصلة لتحديد بطل التجمع بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، حيث سلَّم المحافظ قحيم الهلال.. الكأس وميداليات ذهبية، وكرَّم فريق الأهلي بميداليات فضية وكأس المركز الثاني.
بداية المباراة كانت من أقدام الهلال، حيث شهدت الدقائق الأولى سيطرة واضحة على زمام الشوط من قبل الهلال لكن الخطورة بدأت من الأهلاوية حيث استطاعوا الوصول لمرمى ياسر مناجي عبر انفراده بقدم وليد خلوف خلصها المدافع الهلالي صلاح باغزال، بعدها استحوذ الهلال على الكرة في منتصف الميدان عبر لاعبي الخبرة عبدالحميد الموقري وجلال سعيد فأثمرت السيطرة الهلالية هدف التقدم في الدقيقة 16 بتوقيع الظهير وليد محمود من كرة ثابتة من أقصى الجهة اليسرى.. حاول الأهلاوية شن بعض الهجمات بغية التعديل لكن الدفاعات الهلالية كانت لها بالمرصاد، حتى أضاف الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 28 عبر المهاجم شهاب عبدالعزيز من انفرادة بحارس الأهلي.. واستمرت وتيرة الشوط وسط محاولات أهلاوية للعودة عبر المجهود الرائع للاعب عبدالله الوزان لكن الهلال لم يترك لنظيره الأهلي نفسا وأضاف الهدف الثالث بتوقيع المتألق شهاب عبدالعزيز في الدقيقة 38، لينتهي الشوط بالتفوق الهلالي بثلاثية.
الشوط الثاني لم يأت بجديد حيث استمرت السيطرة الهلالية منذ البداية ولكن دون خطورة حتى الدقيقة 14، وعبر كرة جميلة عرضية مررها ببراعة اللاعب محمد عاشور لزميله شهاب الذي أخفق في التسديد أمام المرمى ليأتي من خلفه مدافع الاهلي وليد عوضة ليشتت الكرة خارج المستطيل الأخضر، ومع استمرار المباراة في شوطها الثاني يتحصل الفريق الهلالي على ركلة جزاء في الدقيقة 30 ينفذها عبدالحميد عواس لكنه يهدرها فوق العارضة ليحرم فريقه هدفا رابعا، فحاول فريق الأهلي مجاراة نظيره عبر شن عدة هجمات لكنها لم تثمر عن شيء لتنتهي المباراة بفوز صريح لفريق الهلال.
أدار المباراة وليد خلوفه وساعده عبدالسلام هيجان وبسام البكاري ورابعا نادر شخص.
حضر المباراة علي جوف باري مدير مديرية الحوك وحسين هادي رسمي الأمين العام لمديرية الميناء وعماد البرعي مدير مكتب الشباب والرياضة وناصر المحويتي رئيس فرع القدم.

قد يعجبك ايضا