حفل تكريم الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن بمناسبة انتهاء فترة عمله

الثورة نت../

نظمت الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية اليوم بصنعاء حفل تكريم وتوديع الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن ستيفن أندرسون بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وفي حفل التكريم الذي حضره وزيرا التربية والتعليم يحيى الحوثي، والمياه والبيئة نبيل الوزير، وأمين العاصمة حمود عباد .. أعرب نائب وزير الخارجية حسين العزي عن تقديره للجهد والدور الإنساني الكبير الذي قام به ستيفن أندرسون خلال فترة عمله في برنامج الأغذية العالمي في اليمن.

وأشار إلى أن جهود ممثل البرنامج كان لها الاثر في التخفيف من تداعيات المعاناة الإنسانية, وكانت بمثابة الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في مسار مواجهته للعدوان على اليمن والذي كان السبب الرئيسي في احداث الكارثة الإنسانية الموصوفة بالاسوء على مستوى العالم.

فيما أشاد رئيس الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية عبدالمحسن طاووس بالدور الذي قام به الممثل المقيم لبرنامج الإغذية العالمي خلال فترة عمله في اليمن.

وقال “كان ستيفن أندرسون في مستوى عمله يشترك في الهدف الأساسي للعمل الإنساني بتذليل الصعاب وإيجاد الحلول بهدف تقديم المساعدات لمن يستحقها ” .

وأشار طاووس إلى ان نتيجة ذلك الجهد كان الاتفاق الأخير بين الهيئة والبرنامج الذي من شأنه خدمة مسار العمل الإنساني بالشكل الصحيح.

بدوره أعرب الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي عن بالغ شكره وتقديره للهيئة الوطنية التى تبذل جهودا في سبيل التنسيق وتسهيل عمل المنظمات في اليمن.

ونوه بدور كافة المسؤولين في اليمن على ما حظي به من دعم ومساندة, أسهمت في إنجاح وتسهيل مهام عمله كممثل مقيم لبرنامج الاغذية العالمي.

وعبر عن امنياته في أن يكون الخلف بنفس المستوى أو أفضل فيما سيقدمه في مجال العمل الإنساني لليمن .. معبرا عن أمله في أن يزور اليمن وقد زالت الظروف الراهنة كسائح يحظى بزيارة كل الأماكن الجميلة والرائعة في اليمن.

وكان رئيس الهيئة الوطنية قدم هدية تذكارية للممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي.

حضر الحفل عدد من الشخصيات و المسئولين من جهات رسمية واجتماعية ووكلاء الهيئة الوطنية وعدد من موظفيها.

سبأ

قد يعجبك ايضا