الشاهري والقاسمي يحسمان قضية خلاف بين بيت الجبري وبيت المليكي من مديرية الشعر محافظة إب

الثورة / حميد الطاهري
نجح الإخوان وكيل محافظة إب الأول العميد عبدالحميد الشاهري ويحيى القاسمي المشرف الاجتماعي لأنصار الله بالمحافظة في حسم قضية الخلاف بين بيت الجبري وبيت المليكي من مديرية الشعر.
ويأتي ذلك بناءً على توجيهات محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح للأخوة الوكيل الشاهري والقاسمي في حسم قضية الخلاف بين الطرفين.
وتمكنت لجنة الوساطة برئاسة الوكيل الشاهري بحسم القضية بين الطرفين وذلك في إرضاء بيت الجبري لبيت المليكي،
وفي اللقاء الذي جمع لجنة الوساطة المكلفة من محافظ المحافظة ومشايخ ووجهاء بيت الجبري وبيت المليكي ممثلة في الأخوة الشيخ محمد عبدالله الجبري والشيخ محمد عبدالمجيدي في حسم القضية بينهم بشكل تام.
وعبر الوكيل الشاهري عن شكره وتقديره لمشايخ بيت الجبري وبيت المليكي نهاية الخلافات بينهم حفاظا على أمن واستقرار المحافظة.
كما عبر المشرف الاجتماعي لأنصار الله يحيى القاسمي عن شكره وتقديره لمشايخ بيت الجبري وبيت المليكي على التفاهم بينهم وذلك في حسم الخلاف القائم بشكل نهائي..
ودعيا الشاهري والقاسمي كافة أبناء المحافظة إلى نبذ ثقافة العنف والكراهية والتصالح والتسامح بينهما والوقوف صفا واحدا خلف قيادة المحافظة ممثلة بالأخوة اللواء عبدالواحد صلاح والعميد أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، وعدم الانجرار وراء دعاة الفتن.
من جهتهم عبر مشايخ ووجهاء بيت الجبري وبيت المليكي عن شكرهم وتقديرهم للأخ محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح ولوكيل المحافظة الأول العميد عبدالحميد الشاهري ويحيى القاسمي المشرف الاجتماعي لأنصار الله بالمحافظة على ما يبذلون من جهود عظيمة في حسم الخلاف بين الطرفين بشكل نهائي حفاظا على أمن واستقرار المحافظة.
مؤكدين وقوفهم الى جانب القيادة السياسية وقوات الجيش واللجان الشعبية والأحرار بمختلف جبهات الشرف والدفاع.
حضر اللقاء الأخوة الشيخ عبدالله قحيزة عضو مجلس النواب وعلي عبدالله الجبري مدير عام مكتب الواجبات بالمحافظة وعدد من الشخصيات ووجهاء بيت الجبري وبيت المليكي وغيرهما.

قد يعجبك ايضا