رئيس هيئة الشؤون الإنسانية يناقش مع برنامج الأغذية آليات تسريع تسليم المعونات نقداً

 

الثورة / حسن حمود
ناقش رئيس الهيئة الوطنية للشؤون الانسانية عبدالمحسن عبدالله طاووس أمس مع القائم بأعمال برنامج الاغذية العالمي علي رضا آلية استهداف المستفيدين من برنامج الأغذية العالمي وتشكيل اللجان المجتمعية وعملية تسجيل البيانات الخاصة بالمستفيدين.
الاجتماع الذي حضره وكيل هيئة الشؤون الانسانية لقطاع التعاون الانساني مانع العسل، ووكيل الهيئة لقطاع النافذة الواحدة حمزة المختار تطرق إلى بحث خطة العمل الفنية المشتركة المتعلقة بالمعدات المادية والفنية المزمع استخدامها في عملية تصحيح بيانات المستفيدين، بما يضمن السرعة في بدء التنفيذ حسب المعايير المتفق عليها والرامية لتحويل المعونات المقدمة من برنامج الأغذية العالمي الى الصورة النقدية.
وأكد رئيس هيئة الشؤون الانسانية على ضرورة وضع مصلحة المستفيدين في المقام الأول والحرص على إعطاء أفضل النتائج خلال العملية مشدداً على ضرورة سرعة الانجاز بما يكفل تلبية الاحتياجات الانسانية في أقل فترة ممكنة.

ويأتي الاجتماع الذي حضره جملة من الخبراء الفنيين والتقنيين من هيئة الشؤون الانسانية وبرنامج الاغذية ضمن إطار العمل المشترك الهادف إلى استكمال نقاط الاتفاق التي من شأنها ضمان سرعة تقديم المعونات النقدية والعناية بجودة المخرجات والبدء في عملية تنفيذ مراحل المسح الميداني للمستفيدين من أنشطة برنامج الاغذية العالمي.

قد يعجبك ايضا