عمليات هجومية على قاعدة جوية سعودية ومواقع المرتزقة

الثورة نت/

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على قاعدة جوية ومواقع مرتزقة الجيش السعودي أسفرت عن خسائر في عديد وعتاد العدو وتطهير واستعادة عدد من المواقع خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ عمليتين هجوميتين على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعدد من طائرات قاصف2K وأصابت أهدافها بدقة عالية.

وأوضح المصدر أن العملية الأولى استهدفت منظومة الإتصالات العسكرية فيما استهدفت الثانية خزانات ومحطة الوقود في القاعدة وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.

وأكد المصدر قنص أربعة من مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة وقبالة منفذ علب.

وقال المصدر إن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وجرح آخرون في تفجير استهدفهم في البقع قبالة نجران، كما تم تدمير آلية بتفجير مماثل ، وقصفت وحدة المدفعية تجمع أفراد وآليات المرتزقة في موقع الحماد وخسائر في عديدهم وعتادهم.

وأشار المصدر إلى قنص أحد قيادات قوى العدوان ومرافقه شرق الدود في جيزان، و مصرع وجرح عسكريين سعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم قبالة جبل قيس.

وذكر المصدر أنه تم كسر زحف واسع للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية غرب جبل النار وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد، والسيطرة على خمسة مواقع وتدمير آليتين ووقوع أسرى في صفوف المرتزقة بعملية عكسية خلال انكسار الزحف .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عمليتي إغارة على مواقع المرتزقة شمال وشرق جبل النار خلفتا خسائر في صفوفهم، في حين استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم غرب وشرق حيران وسقوط قتلى وجرحى و فرار من تبقى منهم.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة شرق مثلث عاهم وغرب جبل النار وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وقتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السوداني في تفجير غرب حيران ،وتم إعطاب رشاش بعملية قنص شرق جبل النار .

وأضاف المصدر أنه تم تطهير واستعادة عدد من المواقع في جبهة الأزارق بمحافظة الضالع في عملية هجومية وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة وفرار من تبقى تاركين جثث قتلاهم في الشعاب.

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح مجموعة من المرتزقة إثر تفجير استهدفهم أثناء تسللهم في جبهة مريس.

وفي محافظة الجوف نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في الحلو بمديرية المصلوب ومصرع وإصابة عدد منهم بينهم ثلاثة بعمليات قنص.

كما تم إعطاب آلية للمرتزقة بعملية لوحدة القناصة جنوب مجمع المتون، وإعطاب آليتين أخريتين إحداهما تحمل رشاش في جبهة العقبة بمديرية خب والشعف.

وأردف المصدر أن وحدة الهندسة نفذت كميناً محكماً لآلية عسكرية محملة بالمرتزقة في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء مما أدى إلى تدميرها ومصرع وإصابة طاقمها.

قد يعجبك ايضا