استكمال التحضيرات واليوم الانطلاق والتضامن يبحث عن مفاجأة

قطبا نابولي يتصارعان على بطاقة التأهل في الدوري التنشيطي بإب

إب/بندر الأحمدي
تنطلق عصر اليوم الثلاثاء بمحافظة إب منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والثانية تجمع إب الذي يقام بمشاركة ثلاث فرق هي شعب إب واتحاد إب وتضامن القاعدة والتي ستتنافس على خطف بطاقة التأهل الوحيدة إلى المرحلة النهائية من الدوري التنشيطي، ويفتتح فريقا تضامن القاعدة والاتحاد عصر اليوم مباريات التجمع حين يلتقيان في أولى مباريات التجمع.
التضامن يقوده فنياً الكابتن فيصل حسن ويعتمد على أبناء النادي ولم يستعن سوى بحارس طليعة تعز كمال عبدالله، فيما الاتحاد بقيادة مدربه ابن النادي الكابتن يحيى الحبيشي يعتمد على لاعب الخبرة ناجي أبلان والواعد سليمان حزام وتشكيلة شابة.
أما الشعب، فيقوده مدربه المؤقت الكابتن ياسر البعداني الذي كان مساعداً للكابتن أحمد علي قاسم المتواجد حالياً مع المنتخب الأول في معسكره الخارجي وعلى الورق يبدو الشعب الأفضل في التجمع بتواجد كوكبة من لاعبي الخبرة يتقدمهم أكرم الورافي وناطق حزام وعصام الورافي وأكرم القضابة وعدد من النجوم الشباب الذين مثلوا الفريق الأول في آخر دوري أقيم وفي المقدمة مالك الجبري ونصر البعداني ومروان جزيلان وآخرون وهو الأوفر حظاً في انتزاع بطاقة التأهل للمرحلة النهائية إلا إذا حدثت مفاجآت غير متوقعة.
وستتواصل مباريات التجمع بمباراة الشعب والتضامن التي تقام الأحد المقبل ويختتم الجمعة بعد المقبلة بمباراة فريقي الشعب والاتحاد.
فرع اتحاد كرة القدم بقيادة رئيسه عبدالرحيم الخشعي حاول التغلب على عدد من الصعوبات الموجودة بعدم توفر مخصصات حالياً للتجمع وحاول تسوية عشب ملعب الكبسي المتهالك بجلب آلة القص بجهود ذاتية وشخصية.

قد يعجبك ايضا