الزوعري : نشر الآف الجنود على امتداد ساحات فعاليا خليجي 20

الثورة نت/..

 نشرت اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 ¡ الآف الجنود لتأمين وحماية المنشآت والمرافق التي ستقام عليها فعاليات المهرجان الرياضي المقبل.

وأوضح اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية ¡ رئيس اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 بأن الآف الجنود الذين انتشروا على ساحات فعاليات خليجي 20 ستكون مهمتهم تهيئة المناخات الأمنية لهذه الفعالية الرياضية التي ستحتضنها محافظتي عدن وأبين في الـ20 من شهر نوفمبر القادم . لافتا إلى أن هذه الآلاف ستبدأ تعاملها اليومي وعملها الميداني لحماية وتأمين فعاليات خليجي 20 ¡ بحيث لا يترك أي أمر للصدفة ¡ وبما يساعد على السيطرة الأمنية الكاملة ¡ وإحاطة الفعاليات بأجواء آمنة ترتقي إلى مستوى العرس الرياضي الخليجي القادم .

مؤكدا بأن المنشآت والمرافق الرياضية وملاعب التدريب ¡ ومقرات إقامة الوفود الرياضية وطرقات تنقلاتهم ¡ وضعت تحت الإجراءات الأمنية المشددة منذ الآن ¡ مشيرا أن خليجي 20 قد جرى الإعداد له منذ وقت سابق ¡ وحشدت اليمن كافة إمكانياتها لخدمة خليجي 20 ¡ موضحا بأن نشر الاآف الجنود اليوم هو خطوة أمنية هامة للإعلان عن جاهزية اليمن لاستضافة البطولة التي سيكون المشاركون فيها محاطين بالأمن والحب والترحاب أينما ذهبوا وفي كل مكان يتواجدون فيه .

المصدر : مركز الاعلام الامني

قد يعجبك ايضا