الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تشييع جثامين كوكبة من الشهداء في مديرية أرحب

محلي

الثورة نت/

شيع بمديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب تقدمه وزير الدولة نبيه أبو نشطان وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني جثامين كوكبة من أبناء المديرية الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وفي مراسم التشييع التي شارك فيها عدد من وكلاء الهيئة العامة للزكاة ومحافظة صنعاء وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام والشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية، أشاد وزير الدولة أبو نشطان بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.

وقال ” اليوم نشيع هذه الكوكبة من الشهداء العظماء ونحن ماضون على دربهم حتى تحقيق النصر”.

ووجه رسالة للعدوان ومن تحالف معهم بأن هذه التضحيات لن تزيدنا إلا عنفوانا وثباتا وإصرارا على المضي في هذا النهج.

فيما ثمن الأمين العام الجيلاني ما تقدمه قبائل أرحب من تضحيات وقوافل لدعم المرابطين في الجبهات.. مؤكدا السير على درب الشهداء حتى طرد الغزاة من كامل تراب اليمن.

ودعا قبائل المحافظة إلى مواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال للرد على جرائم العدوان والدفاع عن الأرض والعرض.

من جانبه أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن قبيلة أرحب التي شيعت اليوم 15 شهيدا من خيرة رجالها ستظل وفيه للوطن ودماء الشهداء وستبقى رافدا للجبهات حتى تطهير كل شبر من تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار إلى أن هذه الدماء ستكون طوفان يجتث عروش المستكبرين .. لافتا إلى أن الهزائم التي يتكبدها العدو، نتيجة تضحيات وصمود المرابطين في الجبهات ومن ورائهم كل أبناء اليمن.

ووريت جثامين الشهداء الثرى إلى روضة الشهداء بالمكاريب بعد الصلاة عليهم في ساحة روضة الشهداء.

تغمد الله الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا