قيادة الهيئة العامة للزكاة تتفقد أحوال الجرحى بأمانة العاصمة

الثورة نت |

تفقد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيل الهيئة علي السقاف والوكيل المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين، اليوم أحوال الجرحى في مستشفى الروضة والمركز الطبي بشعوب في أمانة العاصمة.

واطلعوا ومعهم عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث عصام عجلان على الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الروضة.

وتبادل الزائرون التهاني مع الجرحى بمناسبة عيد الأضحى .. مشيدين بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقدمت قيادات الهيئة العامة للزكاة هدايا عينية ومبالغ للجرحى .. مشيدة بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين.

كما تفقد رئيس الهيئة العامة للزكاة والوكيلان السقاف وحميد الدين أحوال الجرحى بمركز شعوب الطبي ومستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة لهم .. وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى، وقدموا لهم هدايا عينية ومبالغ مالية.

وأشار رئيس الهيئة العامة للزكاة إلى أن هذه الزيارة تأتي تقديراً لتضحيات الجرحى الذين سطروا أروع الملاحم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد أبو نشطان اهتمام القيادة الثورية والسياسية بتفقد الجرحى وتلمس احتياجاتهم وتوفير العناية الطبية لهم.

من جانبه أشار وكيل هيئة الزكاة السقاف إلى أهمية زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية باعتبار ذلك أقل واجب نظير تضحياتهم في مواجهة العدوان.

فيما أكد وكيل الهيئة المساعد رضوان حميد الدين أن هيئة الزكاة ستكون عونا وسندا للجرحى وأبطال الجيش واللجان الشعبية وفاءً لتضحياتهم في الذود عن الوطن.

من جهته أفاد مدير عام التوزيع والصرف بهيئة الزكاة محمود الشرفي أن الزيارات ستشمل الجرحى في 17 مستشفى ومركز صحي بمديريات أمانة العاصمة وتقديم لهم الهدايا العينية والنقدية .. مؤكدا حرص الهيئة على الاهتمام بالجرحى.

قد يعجبك ايضا