محافظ المحويت يتفقد أحوال المرابطين ويزور المرضی والجرحى وأسر الشهداء

 

الثورة نت/..
تفقد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر ومعه وكيل المحافظة حسين عركاض ومدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس ونائبه العقيد حسين قناف ونائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم أحوال المرابطين من أفراد الأمن في عدد من الوحدات والنقاط الأمنية في مركز المحافظة .
وخلال الزيارة لوحدات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام وحراسة المنشآت ونقاط الحزام الأمني ..تبادل المحافظ حيدر مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحی وقدم لهم هدايا العيد ومبالغ مالية تقديرا لصمودهم في الميدان ويقظتهم الأمنية العالية.
وأشاد بالجهود التي يبذلها المرابطين في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.
إلی ذلك تفقد محافظ المحويت ومرافقوه المرضی والجرحی في المستشفی الجمهوري بمركز المحافظة .. وأطمأنوا علی أحوالهم الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة عيد الأضحی المبارك.
وخلال الزيارة لعدد من أقسام المستشفی قدم المحافظ حيدر للمرضی والجرحی هدايا عيدية ومبالغ مالية .. وتبادل معهم التهاني بعيد الفطر.. حاثا إدارة المستشفی علی تعزيز جهود العناية بهم بما يعجل من تماثلهم للشفاء.
كما أطلع المحافظ حيدر علی أوضاع عدد من أسر الشهداء بمدينة المحويت..مشيدا بالتضحيات التي قدمها شهداء الوطن دفاعا عن الارض والعرض والسيادة الوطنية.
وقدم المحافظ هدايا ومبالغ عيدية لأبناء الشهداء عرفانا بتضحيات آبائهم..مؤكدا أن الزيارة تعد أقل واجب لتلمس أوضاعهم ومتابعة أحوالهم وترجمة لتوجيهات القيادة السياسية.
وقد عبر المرابطون في الوحدات والنقاط الأمنية والمرضی والجرحی في المستشفی الجمهوري وأسر الشهداء عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية وتفقد أحوالهم .. مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.
من جهة أخری زار محافظ المحويت فيصل بن حيدر ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة المحويت منوها بدور الشهداء في مواجهة قوی العدوان وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء دفاعا عن أمن واستقرار اليمن.
وكان محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر وقيادة السلطة المحلية والأمنية وعدد من المسئولين أدوا صلاة عيد الاضحی وتبادلوا مع جموع المصلين التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

قد يعجبك ايضا