أكدت أن تضحيات الشعب اليمني لن تذهب هدراً:

الفعاليات الوطنية تواصل تقديم العزاء لقائد الثورة الشعبية في استشهاد شقيقه

 

 

 

واصلت الفعاليات الوطنية من أحزاب ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات سياسية ومجتمعية تقديم العزاء والمواساة لقائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي ارتقى شهيداً على أيدي عصابة تابعة لقوى العدوان.
وأكدت الفعاليات أن دم الشهيد الحوثي وكل الشهداء اليمنيين لن تذهب سدى وإنما ستكون بمثابة النور إلى طريق النصر المؤزر على قوى الغزو والعدوان.
وأشاد المعزون بمناقب ومآثر الشهيد المجاهد إبراهيم الحوثي الذي سطر ملاحم بطولية خالدة دفاعاً عن الوطن وسيادته وكرامة أبنائه، مؤكدين على ضرورة العمل على ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا القصاص الرادع جراء ما اقترفوه من جريمة نكراء.
عضو المجلس السياسي الأعلىالرهوي
حيث رفع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان السعودي الأمريكي.
ونوه الرهوي بمناقب الشهيد في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وأدواته .. مشيدا بما قدمته أسرة آل الحوثي من تضحيات من أجل الوطن وسيادته شأنها شأن الأسر اليمنية التي قدمت خيرة شبابها فداء للوطن وأمنه واستقلاله وسلامة أراضيه.
وعبر عن إدانته للعمل الإجرامي الذي ينتهجه العدوان وأدواته باستهداف الرموز الوطنية في نهج إنهزامي رخيص، بعد فشلهم في ميادين الشرف والبطولة.
وأكد عن ثقته بقدرة الأجهزة الأمنية من ملاحقة أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان وأدواته والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن وأبنائه.
وعبر الرهوي عن خالص التعازي وصادق المواساة لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
رئيس مجلس النواب
وفي هذا الإطار بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة.
وأعرب رئيس مجلس النواب باسمه وباسم أعضاء المجلس عن خالص العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
نائب رئيس مجلس النواب
كما بعث نائب رئيس مجلس النواب أكرم عبدالله عطية برقية عزاء ومواساة إلى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الحوثي.
وعبر نائب رئيس مجلس النواب في البرقية عن صادق العزاء وعظيم المواساة في هذا المصاب.. سائلاً المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
اللواء الرويشان
من جهته رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء الركن جلال علي الرويشان برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في استشهاد شقيقه إبراهيم الذي طالته أيادي غادرة تابعة لتحالف العدوان السعودي الاماراتي الجبان.
وأشاد رئيس اللجنة الأمنية العليا في برقية العزاء بشجاعة الشهيد إبراهيم الحوثي واستبساله في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وأكد أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في تقديم مرتكبي هذه الجريمة من أدوات العدوان ومرتزقته الساعين من وراء ذلك زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
ولفت إلى أن تضحيات الشعب اليمني لن تذهب هدرا وسينتصر الوطن على قوى العدوان.
وأعرب اللواء الرويشان عن تعازيه الحارة ومواساته القلبية للسيد القائد عبدالملك وإخوانه وكافة آل الحوثي بهذا المصاب .. مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات
من جانبه رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الصهيوني الأمريكي السعودي.
وأشاد الجنيد في البرقية بمناقب الشهيد إبراهيم الحوثي واستبساله في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكدا أن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا وسينتصر الوطن على قوى العدوان وأدواته.
وأشار نائب رئيس الوزراء، إلى أن جرائم العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا وإصرارا على مواجهته.
وأعرب الجنيد عن أحر التعازي لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .
وزير الإعلام
كما بعث وزير الإعلام ضيف الله الشامي برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة من أدوات العدوان الأمريكي السعودي.
وأكد الوزير الشامي في برقية العزاء أن الوطن خسر برحيل الشهيد إبراهيم الحوثي أحد أبنائه الذين سخروا حياتهم للدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
ونوه بما تحلى به الشهيد من تواضع وأخلاق جعلته محط تقدير واحترام زملائه ومحبيه .. منوها بالتضحيات التي سطرها الشهيد خلال مسيرة حياته في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وأدواته.
وأعرب وزير الإعلام عن خالص التعازي لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب .. سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وزير التعليم العالي
وبعث وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، برقية عزاء إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكافة آل الحوثي في استشهاد إبراهيم الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي السعودي.
وعبر الوزير حازب نيابة عن قيادة وزارة التعليم العالي والعاملين فيها ، عن أحر التعازي وعظيم المواساة إلى قائد الثورة وكافة إخوانه وأسرة الشهيد، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وزير الأوقاف
من جانبه عبر وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي عن أصدق مشاعر التعازي والمواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم الحوثي.
وأشاد الوزير العجي في برقية العزاء بمناقب الشهيد وصفاته التي تحلى بها، مؤكداً أن استشهاده يزيد الشعب اليمني إصراراً وعزيمة في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.
ودعا الأجهزة الأمنية إلى ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وزير النفط
كما بعث وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان.
وعبر الوزير دارس في البرقية باسمه وكافة منتسبي قطاع النفط والمعادن عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وزير التعليم الفني
إلى ذلك أعرب وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن عن أحر التعازي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم والذي طالته أياد غادرة تابعة لأدوات العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد وزير التعليم الفني في البرقية بإسهامات الشهيد في الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ومواجهة العدوان وأدواته .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وزير الثقافة
كما أعرب وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي، عن بالغ الأسى والأسف لاستشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي والذي طالته أيادي جبانة تابعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي .
واعتبر الوزير الكبسي في برقية عزاء بعثها إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإخوانه وكافة آل الحوثي، استشهاد إبراهيم الحوثي، شرف وفخر يضاف إلى السجل الحافل لآل الحوثي في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وزير الدولة المزجاجي
رفع وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في استشهاد شقيقه إبراهيم، الذي طالته أيادي الغدر والخيانة التابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد الوزير المزجاجي بالدور البطولي للشهيد إبراهيم واستبساله في مواجهة العدوان ومرتزقته .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
وزير الثروة السمكية
كما رفع وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في استشهاد شقيقه إبراهيم الحوثي، الذي طالته أيادي الغدر والخيانة التابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد وزير الثروة السمكية في البرقية بمناقب الشهيد إبراهيم واستبساله في مواجهة العدوان .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
رئيس اللجنة العليا للانتخابات
وبعث رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد السالمي برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الصهيوني الأمريكي السعودي.
وأكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات في برقية العزاء التي بعثها باسمه وأسماء أعضاء وأمين عام اللجنة أن الوطن خسر برحيله أحد رجاله الذين دافعوا عن الوطن وأمنه واستقلاله وسيادته ووحدته.
وعبروا عن أحر التعازي وصادق المواساة لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والغفران ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
رئيس هيئة مكافحة الفساد
كما بعث رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، برقية عزاء ومواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الصهيوني الأمريكي السعودي.
وعبر رئيس الهيئة عن أحر التعازي وصادق المواساة لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والغفران ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .
رئيس مصلحة الضرائب
وأعرب رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم محمد الشامي، عن خالص العزاء لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم والذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي الصهيوني.
وأشار رئيس مصلحة الضرائب في بيان النعي الذي (سبأ) إلى أن الشهيد كان من خيرة رجال الوطن الذين نذروا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن حتى ارتقى شهيدا.
اللواء يوسف المداني
وتقدم اللواء يوسف المداني، قائد المنطقة العسكرية الخامسة، إلى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بصادق العزاء وعظيم المواساة باستشهاد السيد المجاهد إبراهيم الحوثي.
وقال اللواء المداني: نجدد العهد والولاء بالسير على خطى الشهيد في سبيل الله وإعلاء كلمته ونصرة الحق والمستضعفين من المؤمنين.
وأضاف: لقد عرفنا الشهيد إبراهيم الحوثي شجاعاً لا يخاف في الله لومة لائم، كريماً متواضعاً محباً للخير وسخياً في سبيل العطاء، وقد جسد عظمة عطائه في منح روحه لله وهو يقف مواجها أعداء الله.
واختتم اللواء المداني برقيته بالقول : نجدد للسيد القائد العهد بأن تلك الدماء الطاهرة ودماء كل أبناء الشعب اليمني لن تذهب سدى وسنبذل كل ما أوتينا من قوة وصبر من أجل أن نمرّغ أنوف المنافقين وأعداء الله بالتراب.
دائرة التعليم الجامعي
من جانبها رفعت دائرة التعليم الجامعي بالمكتب التنفيذي لأنصار الله برقية عزاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في استشهاد شقيقة إبراهيم بدرالدين الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة من أدوات تحالف العدوان الأمريكي الصهيوني.
وأوضحت دائرة التعليم الجامعي أن استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي ليس بجديد على أسرة آل الحوثي التي قدمت وما تزال تقدم تضحيات جسيمة من أجل الوطن وسيادته وكرامته واستقلاله.
وأهابت بالأجهزة والجهات المختصة إنزال أقصى العقوبات بحق أدوات وأيادي الغدر التابعة لتحالف العدوان التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار.
الجبهة الوطنية الديمقراطية
إلى ذلك بعث أمين عام الجبهة الوطنية الديمقراطية عضو المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني نشوان النصيري برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والإجرام التابعة للعدوان الأمريكي السعودي.
وأشاد النصيري بمواقف الشهيد وأدواره الوطنية، في مواجهة العدوان الذي ما يزال يستهدف الشعب اليمني واستقلاله واستقراره.
النادي اليمني للتنسيق مع دول بريكس
ونعى النادي اليمني للتنسيق مع دول بريكس، إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان.
وعبر النادي في بيان تلقته (سبأ) عن أحر التعازي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكافة أسرة آل الحوثي بهذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهته أعرب حزب التقدم الوطني عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان.
وأكد حزب التقدم في بيان تلقته (سبأ) أن هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وصمودا في مواجهة العدوان.
الهيئة العامة للأراضي
إلى ذلك أعرب رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي عن بالغ العزاء وصادق المواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في استش+-هاد أخيه إبراهيم .
وأشاد القاضي في البرقية بإسهامات الشهيد إبراهيم وأدواره الوطنية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وأدواته .. سائلا المولى جلت قدرته أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
حزب الحرية التنموي
من جانب آخر نعى حزب الحرية التنموي استشهاد إبراهيم بدرالدين الحوثي، الذي طالته أيادي الغدر والخيانة والعمالة للعدو الأمريكي الإسرائيلي.
وأدان حزب الحرية في بيان تلقته (سبأ) هذا السلوك الإجرامي الذي ينتهجه العدو باستهداف الرموز والشخصيات الوطنية والذي يعكس حالة الإفلاس التي وصل إليها العدو وأدواته بعد فشلهم في تحقيق نصر عسكري أو سياسي.
وأعرب عن خالص التعازي وعظيم المواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكافة آل الحوثي بهذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية
كما نعت الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته يد الغدر والخيانة للعدو الأمريكي الصهيوني السعودي الإماراتي.
وأوضحت الهيئة في بيان تلقته (سبأ) أن الشهيد كان شخصية اجتماعية اتصفت بالصدق والنبل والتواضع .. منوهة بمواقف الشهيد وتضحياته في الدفاع عن الوطن واستقلاله حتى ارتقى شهيدا.
وأعربت قيادة الهيئة وموظفيها عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وكافة آل الحوثي بهذا المصاب.. سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا