اليرموك وشباب البيضاء يفوزان في الدوري التنشيطي

 

الثورة /أحمد أبوزينه
حقق فريقا اليرموك وشباب البيضاء أمس فوزين مهمين على شعب صنعاء والعروبة ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التنشيطي لتجمع أمانة العاصمة.
وبهذا الفوز تساوى الفريقان برصيد ست نقاط لكل منهما، ليتأجل حسم متصدر المجموعة الأولى بإقامة مباراة فاصلة تجمع الفريقين عقب إجازة عيد الأضحى المبارك حسب تأكيد رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم راجح القدمي.
في المباراة الأولى والتي جمعت شعب صنعاء واليرموك على ملعب نادي وحدة صنعاء، تمكن اليرموك من تحقيق فوز متأخر بهدفين مقابل هدف، كان اليرموك السباق لافتتاح النتيجة من ركلة جزاء نفذها بإتقان محمود الرميم عند الدقيقة 19 بعد أن طرد حكم اللقاء لاعب الشعب علي خضر، وعند الدقيقة 24 تمكن الشعب من تعديل النتيجة من ركلة جزاء أيضاً نفذها علاء عوشة، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة خطف محمود الرميم هدف الفوز لليرموك الذي رفع بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد الشعب عند 4 نقاط .
ادار اللقاء الحكم امين ردمان وساعده عواد الطيري ومصطفى عبد الغني وطلال المسوري حكماً رابعاً.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب نادي 22 مايو وجمعت فريقي شباب البيضاء والعروبة وانتهت بفوز شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعروبة، كان شباب البيضاء السباق في تسجيل الأهداف الثلاثة عبر كل من العبيدي في الدقيقة 6 وعمر الشرفي عند الدقيقة 15 ومحمد فيصل في الدقيقة 45 فيما سجل هدفي العروبة محمد خريص عند الدقيقة 65 وحسين القحفة في الدقيقة 85.
وبهذه النتيجة يرفع شباب البيضاء رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد العروبة عند نقطة وحيدة.
أدار اللقاء الحكم عبدالنافع سعيد وساعده طلال ناجي وعلي النقيب وفايق غشيم حكماً رابعاً، وراقب المباراة إدارياً نبيل الماوري، فيما عمل احمد قائد سيف مراقباً للحكام.
تصوير/ عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا