تواصل الإدانات لمجزرة العدوان في سوق آل ثابت بصعدة

الثورة نت../متابعات
تواصلت اليوم الأربعاء الإدانات الواسعة للمجزرة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي في سوق آل ثابت بمديرية قطابر بمحافظة صعدة وأودت بحياة 40 ما بين شهيد وجريح.

حيث أدان الملتقى الإسلامي المجزرة مشيرا إلى أن هذه المجزرة تضاف إلى سجل التحالف الإجرامي الذي يرتكب جرائم إبادة جماعية بحق الشعب اليمني إضافة إلى جرائم الحصار والتجويع والتمزيق على مدى خمس سنوات.

وفي محافظة صعدة نظم معلمو وطلاب مركز الشهيد الصماد بمديرية صعدة اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية للتنديد بالجريمة الوحشية التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي باستهدافه سوق آل ثابت بمديرية قطابر وراح ضحيتها 40 مواطناً بين شهيد وجريح بينهم أطفال.

وفي الوقفة التي شارك فيها المحافظ محمد جابر عوض ومدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية محمد حسين بيضان حمل المحتجون أمريكا مسؤولية هذه الجريمة وكافة الجرائم السابقة.

كما نظمت السلطة المحلية بمحافظة صعدة وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً للجريمة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي باستهداف سوق آل ثابت الشعبي قبل يومين وراح ضحيتها 14 شهيد بينهم أربعة اطفال و26 جريح بينهم 14 طفل.

وأدان المشاركون في الوقفة التي حضرها محافظ صعدة محمد جابر عوض، الأعمال الإجرامية التي ترتكبها قوى العدوان والمتورطين في الخيانة بحق سكان وأبناء المديريات الحدودية وآخرها مجزرة سوق قطابر.

وفي محافظة الحديدة نظم أبناء مديريتي المنصورية والدريهمي وقفتين احتجاجيتين للتنديد بجرائم العدوان المستمرة بحق الشعب اليمني وآخرها في سوق آل ثابت بمحافظة صعدة وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

وإلى محافظة البيضاء حيث تداعى ابناء منطقة آل سرحان بمديرية الشريه إلى وقفة قبلية مسلحة تنديدا بحريمة العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني وآخرها جريمته البشعة التي استهدفت سوقا بمنطقة آل ثابت بمديرية قطابر بمحافظة صعدة خلفت 14 شهيدا و26 جريحا جلهم من الأطفال.

قد يعجبك ايضا