بطولة الحباري الرابعة لتنس الجمهورية تصل مرحلة الحسم

 

الثورة/ أحمد أبوزينة
وصلت بطولة الحباري الرابعة للتنس والاسكواش للاعبي الجمهورية إلى مرحلة الحسم التي ينظمها الاتحاد العام للعبة ضمن خطتة للعام للعام الحالي، برعاية مجموعة الحباري التجارية، وبمشاركة 220 لاعباً ولاعبة من تسع محافظات هي (صنعاء، عدن، تعز، الأمانة، حضرموت، إب، ذمار، المحويت وعمران) وتقام خلال الفترة من 27 يوليو حتى 1 اغسطس .
ويتنافس المشاركون في تسع فئات هي (البراعم، الفتيات، الناشئين، الكبار، الرواد، معاقين حركيا “رجال و سيدات” دار الرحمة للأيتام ” ذكور ، اناث” ).
حيث شهدت أمس عن مواجهات قوية وأسفرت عن التالي:
ففي فئة الرواد زوجي :
تأهل إلى الدور النهائي كل من يحيى شبيل وعبد الكريم البخيتي بالفوز على حساب باسل الكميتي وحسين شارب كما تأهل كل من وليد الفسيل ومحمد الردمي بالفوز على محمد هبه ومحمد الحبابي .
وفي فئة الفتيات الزوجي :
تأهل إلى الدور النهائي كل من ديانا انور وفله انور بالفوز على سلمى السريحي وسماء القرشي .
وفي فئة تنس الكراسي (رجال) :
فاز اللاعب عصام المسوري على اللاعب محمد الضياني وفاز اللاعب منتصر السادات على علي النهمي وفاز اللاعب جميل الحماطي على أمين الزري.
وفي فئه تنس الكراسي (السيدات):
فازت اللاعبة صبرية الارحبي على اللاعبة منى محمد وفازت اللاعبة سوسن مرشد على اللاعبة ياسمين الراعي وفازت اللاعبة عائشه سرور على اللاعبة عليا مروان .
وفي بطولة الاسكواش
فئه البراعم :
تأهل إلى الدور النصف النهائي اللاعب رشيد محمد بالفوز على اللاعب فارس الوزير وفاز محمد جبران بالفوز على اللاعب يزن السريحي وفاز اللاعب امين نبيل على يوسف سلامه وفاز اللاعب احمد مزود على احمد الدبعي.
وفي بطولة الاسكواش
فئة الرواد :
فاز اللاعب ناجي المرقب على اللاعب عبد الكريم البخيتي وفاز اللاعب نبيل مزود على اللاعب احمد الوزير وفاز اللاعب عبد الله السفياني على حسين شارب وفاز اللاعب محمد الصرمي على مروان الدالي وفاز اللاعب يحيى شبيل على عبد الله ابو يحيى.

قد يعجبك ايضا