مناقشة دعم الخدمات الصحية في محافظة الحديدة

الثورة نت / يحيى كرد 

ناقش اليوم  وكيل محافظة عبد الجبار أحمد محمد  مع مديرة منظمة أطباء  بلا حدود السويسرية بالحديدة برناديت شوبر  الخدمات والدعم الصحي والإنساني والأغاثي الذي تقدمة المنظمة بالمحافظة ومديرياتها.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب السياحة ماجد نجم  ونائب مدير مستشفى السلخانة الدكتور ابراهيم الإدريسي وسوزان يوكلين المدير اللوجستي في مشروعي دعم مستشفى الضحي والسلخانة بالمنظمة أشاد وكيل المحافظ بالدعم الصحي والعلاجي الذي تقدمة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية للمرافق الصحية  بالمحافظة ومديرياتها وخاصة مستشفى مديرية الضحي الريفي  و مستشفى السلخانة إلى جانب الأعمال الإنسانية والأغاثية الأخرى التي تنفذها منظمة أطباء بلا حدود السويسرية بالمحافظة .

ودعاعبدالجبار منظمة اطباء بلاء حدود بمواصلة مستشفى الضحي الريفي ومستشفى السلخانة والعمل على تطويرهما وتحديثهما في المجال الصحي  والعلاجي وتجويد الخدمات الصحية فيهما من خلال إنشاء المزيد من الأقسام الطبية النوعية بما يخفف من معاناة الناس الصحية و العلاجية بمديرية الضحي والمديريات المجاورة لها  ومركز المحافظة  نتيحة ما تمر به المحافظة من أوضاع  إنسانية صعبة جراء العدوان والحصار لقوى  العدوان على المحافظة.

من جانبها  أشارت مديرة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية برناديت شوبر  إلى أن المنظمة ستواصل تقديم الخدمات الطبية والصحية للمرافق الصحية بالمحافظة ومديرياتها بحسب الاحتياج لهذه الخدمات ولدى المنظمة خطة متكاملة لتطوير وتحديث مستشفى مديرية الضحي الريفي ومستشفى السلخانة بمركز المحافظة بهدف تحسين وتجود الخدمات الصحية فيهما.

مشيدة بتعاون ودعم قيادة المحافظة  مع منظمة اطباء بلاحدود  من خلال  تسهيل اعمالها وتذليل  بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجهها في بعض المرافق الصحية وغيرها.

قد يعجبك ايضا