مؤسسة الشعب تدشن دعم أنشطة المراكز الصيفية للفتيات بأمانة العاصمة

الثورة نت/..

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، الاثنين مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية للفتيات للعام 2019 بأمانة العاصمة .
وقدم فريق وحدة رعاية الأيتام في المؤسسة أثناء التدشين دعماً لمركز الأمل الصيفي للفتيات، مرتبطاً بالأنشطة الثقافية والتعليمية والمشغولات اليدوية.
وأفادت مديرة وحدة رعاية الأيتام في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمة الرزاق تلها: ان مؤسسة الشعب قدمت اليوم دعماً لمركز الامل الصيفي للفتيات في صنعاء القديمة، في المجال الثقافي والمهارات اليدوية، وسيتم خلال الأيام القادمة تنظيم رحلات ترفيهية وثقافية وسياحية لملتحقات المركز بالإضافة إلى رعاية تنظيم مسابقة في القرآن الكريم للملتحقات.


وأضافت: أن قيادة مؤسسة الشعب تولي المراكز الصيفية جُل اهتمامها ليس في أمانة العاصمة فقط وانما في العديد من المحافظات، وذلك لما تمثله هذه المراكز من أهمية لتنشئة الأجيال التنشئة الدينية والوطنية السليمة، وتعزيز مهارات الطلاب والطالبات والعمل على تنميتها في المجالات الفنية والإبداعية والرياضية والأشغال اليدوية وغيرها.
من جهتها أوضحت، مديرة برنامج تحسين مستوى التعليم في مؤسسة الشعب نور المهدي، أن المؤسسة دشنت مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية الخاصة بالفتيات، في أمانة العاصمة، وذلك بعد أن قامت خلال الأيام الماضية بتدشين الأنشطة الصيفية للفتيان.
وأشارت إلى أن هذا الاهتمام بالمراكز الصيفية يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، وانطلاقاً من الواجب الوطني للمؤسسة وإيمانا منها بأهمية هذه المراكز خدمة للطلاب أنفسهم وللمجتمع والوطن بشكل عام.
في غضون ذلك أفادت مديرة مركز الأمل الصيفي للفتيات بمديرية صنعاء القديمة نادية عقبة، ان المركز يضم 70 طالبة من مختلف الأعمار.
وأشادت عُقبة بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في دعم أنشطة المركز، سواء فيما يتعلق بالأنشطة والمهارات اليدوية، مثل الإكسسوارات وأدوات الخياطة، أو الأنشطة الثقافية التي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة ومنها الرحلات الثقافية والمسابقات الثقافية.
وأشارت إلى أن المركز يقوم بتعليم الملتحقات القرآن الكريم والتجويد واللغة الانجليزية والمهارات اليدوية.
وتجدر الاشارة إلى أن مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية دشنت بتاريخ 15 يوليو الجاري، في مركز الطفولة الآمنة مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية بأمانة العاصمة، تلى ذلك تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية في عدد من المراكز الصيفية.

قد يعجبك ايضا