بهجمات لطائرات قاصف k2

مجددا.. سلاح الجو المسيّر يقصف قاعدة الملك خالد الجوية بعسير

> عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان تثخن جراحات العدو في جبهات الحدود
> قنص ثمانية مرتزقة في حيران حجة ومصرع العشرات في الضالع

الثورة/متابعات
شن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية امس السبت، عدة هجمات استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير.
وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان “أن سلاح الجو المسير نفذ – عدة هجمات بطائرات قاصف2k استهدفت رادارات ومواقع عسكرية مهمة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.
وبين متحدث القوات المسلحة أن الطائرات أصابت أهدافها بدقة.
وشدد على أن هذه العملية “تأتي في إطار الرد على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم، حيث بلغ عدد غارات العدوان خلال الـ 12 ساعة الماضية 25 غارة جوية”.
وكان سلاح الجو المسير قد نفذ، الأربعاء الماضي، عملية واسعة استهدفت مطار جيزان الإقليمي بعدد من طائرات قاصف 2K، أصابت أهدافاً عسكرية مهمة في المطار، وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية فيه.
كما نفذ سلاح الجو المسيّر، مساء الثلاثاء، عمليتين هجوميتين جديدتين على قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط، وعملية واسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي.
واستهدفت العمليتان مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية محققة إصابات دقيقة، فيما أصابت العملية الواسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي مرابض الطائرات بلا طيار في المطار.
وأكدت مراكز رصد جوية تعطل حركة الملاحة في مطار جيزان الإقليمي بعد استهدافه.
وجدد متحدث القوات المسلحة، الثلاثاء، تحذيره لقوى العدوان قائلا: “كلما استمر النظام السعودي في تصعيده وعدوانه وحصاره كلما كانت عملياتنا مستمرة ومتصاعدة وفي توسع مستمر “.
ونفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس السبت، عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في محور نجران، كما دمروا آلية محملة بالمرتزقة بذات المحور.
وأفاد مصدر عسكري أن الأبطال نفذوا عملية إغارة استهدفت مواقع للمرتزقة في مربع الحماد، مؤكدا أن العملية خلفت خسائر في عديد وعتاد المرتزقة.
وأوضح المصدر أن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في صحراء البقع قبالة نجران ما أدى إلى مصرع وجرح من عليها.
وكانت مدفعية الجيش واللجان قد استهدفت يوم أمس الأول تجمعات للمرتزقة خلف رقابة مراش ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.
كمانفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس السبت، عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في عسير وكبدوهم خسائر في الأرواح.
وأوضح مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مجازة الشرقية أسفرت عن تكبيد العدو خسائر مادية وبشرية.
وكان المجاهدون قد نفذوا يوم أمس عملية إغارة على ثلاثة مواقع للمرتزقة بذات الجبهة، وأقعوا قتلى وجرحى في صفوف العدو.
وفي جبهات الداخل نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس السبت، عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الضالع.
وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان أغاروا امس على مواقع للمرتزقة في جبهة الأزارق.
وأكد المصدر أن ابطال الجيش واللجان نكلوا بالعدو وهدموا متارسهم وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم خلال عملية الإغارة.
وكان الجيش واللجان قد تمكنوا يوم أمس من إعطاب آلية للمرتزقة في قعطبة، كما كسروا زحفا لهم في مريس.
الى ذلك قُتل وأصيب عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي، امس السبت، برصاص ابطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظة حجة.
وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة تمكنت بتسديد الله من قتل وجرح ٧ منافقين بعمليات قنص جنوب وغرب حيران.
وكان ابطال الجيش واللجان قد أعطبوا يوم أمس الأول طقمًا عسكريًا للمنافقين بذات الجبهة.
الى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ)أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي زلزال1 تجمعات للمرتزقة في مفرق الوازعية، وحققا إصابات مباشرة في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا