أتلاف سبعة أطنان من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية بالبيضاء

 

البيضاء/ محمد المشخر
أتلف مكتبا الأشغال العامة والصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أمس سبعة ونصف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والفاسدة.
وخلال عملية الإتلاف بحضور مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبو بكر الرصاص، أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد صالح الحازبي أن المواد المنتهية تم ضبطها في بعض المحال التجارية “جملة وتجزئة” في أسواق مدينة البيضاء ضمن الحملة الوطنية لحماية المستهلك التي نفذها مكتب الصناعة وموظفو إدارة صحة البيئة بمكتب الأشغال بالمحافظة خلال الفترة الماضية .
ثمن الحازبي جهود العاملين في مكتب الصناعة والتجارة وكوادر إدارة صحة البيئة وكوادر مكتب الأشغال في هذا الجانب، لافتاً إلى أهمية توعية المستهلك بالتأكد من مصادر السلع وتاريخ الإنتاج والانتهاء لما تمثله من مخاطر على صحة الفرد والمجتمع.
فيما أوضح مدير صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة عبدالله عبدالحميد الرماح أن فريق التفتيش يواصل حملاته على المحلات التجارية المختلفة بما يضمن سلامة وصلاحية المواد الغذائية التي تعرض في أسواق ومحلات المدينة والسعي لحماية المستهلك بمواصلة الرقابة على السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية .
حضر الإتلاف مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي المنتصر وعدد من المعنيين بمكتبي الأشغال العامة والصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا