مدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة لـ ” الثورة “:المراكز الصيفية فرصة لصقل مواهب وإبداعات الشباب

 

متابعة/ غمدان أبوعلي
تتواصل بمحافظة الحديدة أنشطة وبرامج المراكز الصيفية للشباب التي تنظمها اللجنة الاشرافية للمراكز الصيفية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة تحت شعار “ جميعا لدعم المراكز الصيفية ” ..
وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عماد البرعي في تصريح لـ ” الثورة ” أن الأنشطة والفعاليات الرياضية المصاحبة للمراكز الصيفية مستمرة في 420 مركزاً صيفياً موزعه على مديريات محافظة الحديدة توزعت في المجالات الدينية والكشفية والإرشادية والرياضية والشبابية والفتيات.
وأشار البرعي الى أن عدد الطلاب الوافدين والمسجلين لدى المراكز الصيفية تجاوز 32000 الف طالب على مستوى المحافظة ..
واضاف: إن الانشطة الرياضية التي اقيمت تم تنفيذها من 8 اتحادات رياضية في مجال كرة القدم على مستوى المديريات والمدينة والملاكمة والمصارعة والباركور الجمباز والكيك بوكسنج والتايكواندو والكونفو والكرة الطائرة ولاقت تفاعلاً وحضوراً كبيراً من قبل الشباب والرياضيين والمهتمين إلى جانب تنظيم وقفة احتجاجية ضد العدوان وعدم التزام قوى تحالف العدوان باتفاقية السويد وتنظيم رحلات وزيارات لجرحى الجيش واللجان الشعبية وزيارة المنشآت الرياضية المستهدفة من قبل العدوان.
مؤكدا” على أهمية الاستفادة المثلى للمشاركين والمشاركات من برامج وأهداف هذه المراكز الصيفية في تحصينهم من الغلو والتطرف والأفكار الهدامة وغرس الولاء الوطني في نفوس المشاركين وصقل مهاراتهم وإبداعاتهم الأدبية والعلمية والرياضية والفنية وبما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
مشيدا” بدعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة انصار الله في تذليل كافة الصعوبات أمامهم والإعداد والترتيب الجيد لهذه المراكز الصيفية منذ فترة وتوفير كافة الأجواء والمناخات المناسبة لتنفيذها وتشجيع الطلاب والطالبات للالتحاق بها بغية الاستفادة من الإجازة الدراسية فيما ينفعهم.
واختتم تصريحه بالقول : نقول للطغاة وقوى الاجرام امريكا واسرائيل وأدواتها من العرب مهما حاصرتمونا ودمرتم منشآتنا الرياضية سوف نصمد ونمارس حياتنا اليومية الطبيعية والرياضية ونلتحق بالمراكز الصيفية لمواجهتكم ومواجهة مخططاتكم وأفكاركم الهدامة حتى آخر نفس من حياتنا.

قد يعجبك ايضا