مؤسسة الشعب تدشن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية الرياضية بمحافظة صنعاء

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم السبت مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة صنعاء للعام 2019 في أربع مراكز بمديرية سنحان.
وأوضح مجيب الفقيه، مدير المشروع بمحافظة صنعاء في تصريح لـ”الثورة”: ان التدشين يأتي في إطار مشروع دعم المراكز الصيفية في محافظة صنعاء، حيث تم استهداف 300 طالب وطالبة في مديرية سنحان و300 طالب في مديرية خولان والتي سيتخللها أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية ودورية.
وأضاف: ان المؤسسة تدعم اليوم أربعة مراكز صيفية في مديرية سنحان في إطار القيام بالواجب الوطني والديني.
وقال ان هذا الدعم من المؤسسة للمراكز الصيفية يأتي إيماناً من المؤسسة وقيادتها بأهمية المراكز الصيفية في كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية، عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم توجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن والدين ويبني الشخصية المتوازنة للطلاب وتنمية الثقافة الوطنية.
من جانبه أشاد مدير مكتب التربية في محافظة صنعاء هادي عمار، بدور مؤسسة الشعب في دعم المراكز الصيفية في تنوع أنشطتها وبرامجها، الرياضية وتعليم الواجبات الدينية والأنشطة الثقافية والعلمية وبرامج تنمية المهارات إلى جانب ممارسة الأنشطة الرياضية المناسبة لمختلف الفئات العمرية.
حضر حفل التدشين مدير مكتب التربية في محافظة صنعاء هادي عمار، ومدير عام مديرية سنحان مجاهد عائض ومدير مكتب التربية بالمديرية فهد علي ناصر مرشد وعبدالملك الراجي مدير الأمن بالمديرية.
يذكر أن مؤسسة الشعب كانت قد دشنت خلال الأسبوعين الماضين دعم المركز الصيفية في محافظتي إب وأمانة العاصمة .

قد يعجبك ايضا