مستشار الرئاسة الترب يدشن المركز الصيفي الأول لطلاب دور الأيتام بالعاصمة

الثورة / خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس الأول المركز الصيفي الأول للعام 2019م لطلاب دور الأيتام والتوجيه الاجتماعي في أمانة العاصمة بصنعاء.
وفي حفل التدشين أكد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية الدكتور عبدالعزيز الترب أن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الوفاق الوطني تولي المراكز الصيفية أهمية بالغة لما لها من تأثير كبير في غرس الثقافة الوطنية في صفوف الأطفال والنشء.
وأكد أنه وبتعاون الجميع في تبني وإقامة المراكز الصيفية لطلاب المدارس يمكن خلق المعجزات وتحقيق الكثير مما تضمنته الرؤية الوطنية في مجال الاهتمام بالطلاب والشباب.
كما أوضحت كلمة مؤسسة الشعب التي ألقاها هشام البابلي أن المشروع يضم العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي سيتم تنفيذها بدعم من مؤسسة الشعب وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالأمانة.
وقال إن هذا الدعم من مؤسسة الشعب للمراكز الصيفية، يأتي إيماناً من المؤسسة وقيادتها ممثلة برئيسها الدكتور احمد الكبسي، بأهمية المراكز الصيفية في كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب، وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية، عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن ويعزز روح الانتماء في نفوس الطلاب والشباب للوطن والدين.
حضر التدشين مدير مديرية الصافية العميد ناجي الشيعاني، ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي ، ووكيل أمانة العاصمة لشؤون الوحدات الإدارية الشيخ علي صالح القفري ووكيل وزارة الثروة السمكية بشير الخيواني ومدير عام المراكز والدور بأمانة العاصمة، محمد أبو عريج ومدير مكتب التربية بمديرية الصافية سيف البشارة.

قد يعجبك ايضا