رئيس الوزراء يطّلع أثناء لقائه الوزير القنع على مستجدات الأوضاع بالمحافظات الجنوبية والشرقية

 

الثورة نت/..
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم وزير الدولة لشئونِ مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية أحمد القنع، الذي أطلعه على آخر مستجدات الأوضاع بالمحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت الاحتلال السعودي الإماراتي.
حيث جرى مناقشة الأوضاع بتلك المحافظات والانتفاضات التي شهدتها عدد من المحافظات في وجه المحتل الغاصب وضرورة التنسيق مع مختلف الشرائح الاجتماعية بمستوياتها العمرية لمناقشة أوضاع محافظاتهم وتحديد السبل المتاحة لإسناد أعمالهم المباركة في وجه المحتلين، بخلاف البحث مع أبناء هذه المحافظات المقيمين بالعاصمة صنعاء والمحافظات الحرة حول تلك الجوانب وكذا سبل الاستفادة من خبراتهم عبر تواجدهم في القطاعات الحكومية المختلفة ولما من شأنه تعزيز اللحمة الوطنية ومشاركة أبناء الوطن كافة في البناء ومواجهة المعتدي والمحتل السعودي الإماراتي.
وتناول اللقاء أوضاع المغرر بهم من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المتواجدين في الخارج وضرورة توجيه الدعوة إليهم لنبذ العدوان وعودتهم إلى عاصمة كل اليمنيين صنعاء أخوة أعزاء.
كما تم التطرق إلى رؤية الوزير القُنع بشأن تعزيز منهجية الحوار والسلم والشراكة الوطنية وتفعيل دور الوزارة في هذه الجوانب، بما يخدم المصلحة العليا للوطن وأبنائه ومرحلة ما بعد العدوان.

قد يعجبك ايضا