زيارات تفقدية لمرضى الفشل الكلوي بالحديدة

الثورة نت/ غمدان أبوعلي

تفقد اليوم الاثنين وكيل محافظة الحديدة لشؤون الإعلام والثقافة علي قشر ومعة مشرف المحافظة أحمد البشري مركز الغسيل الكلوي للإطلاع على احوال مرضى الفشل الكلوي في ظل الحصار والعدوان ..
وأستمعوا خلال الزيارة من القائمين عليه إلى مجمل الخدمات التي يقدمها المركز لمرضى الفشل الكلوي والصعوبات والتحديات التي تواجه المركز ..
وشددا على ضرورة الاهتمام وتقديم الرعاية العلاجية لمرضى الفشل الكلوي من أبناء الحديدة والمحافظات الأخرى خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.. مؤكدين استعداد قيادة المحافظة تقديم الدعم للمركز حسب الإمكانات المتاحة .
من جانب أخر نفذ موظفو وعاملو مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجيه امام المركز للتنديد بإستمرار الحصار والعدوان مما تسبب في تفاقم معاناة مرضى الفشل الكلوي ..
وأدان المشاركون خلال الوقفة أستمرار العدوان والحصار على مدينة الحديدة وتأخر وصول الادوية والمعدات للمركز وكذا غسلات الكلى بسبب الحصار المفروض على بلادنا من قبل العدوان السعودي الامريكي ..
وأستنكروا الصمت الأممي إزاء إستمرار الخروقات للهدنة الانسانية وإستمرار العدوان والحصار ومنع وصول الادوية واحتجاز السفن دون اي مبرر ..

قد يعجبك ايضا