القدمي.. نموذج في الوقوف مع الدوري

 

أحمد أبو منصر

تكررت أعمدتي للحديث عن الدوري الذي وجدنا في منشور اتحاد كرة القدم إعلانه البدء في استئنافه على مستوى مجموعات المحافظات ابتداء من هذا الشهر.
لكن وحتى اللحظة لم نر أي توجه إيجابي لا من الاتحاد العام لكرة القدم، ولا من القيادات الرياضية الكروية والوزارية..
فقط وجدنا شبه تفاعل مع قبل إدارات أندية أمانة العاصمة، وكانت الأمسية وإقامة مأدبة العشاء التي أقامها الأستاذ أمين جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء مشكوراً على شرف ممثلي أندية أمانة العاصمة، وعقد اجتماع بعد مأدبة العشاء لكل ممثلي أندية الأمانة التي حضر ممثلاً لها الأستاذ محمد رزق الصرمي نائب رئيس نادي أهلي صنعاء والأستاذ عبدالله حسين جابر أمين عام نادي الأهلي والأستاذ علي البروي رئيس نادي 22 مايو والأستاذ فضل مثنى رازح أمين عام نادي العروبة الكابتن خالد المقطري أمين عام نادي الشعب، وما لفت انتباهي هو تفاعل واهتمام ومتابعة ونشاط غير معهود من قبل رئيس فرع الاتحاد بالأمانة راجح القدمي “أبو علي” الذي مثل تفاعل ممثلي أندية الأمانة لوجود شخصية من الاتحاد العام لكرة القدم الكابتن عبدالوهاب الزرقة إلى جانب فرع اتحاد الأمانة راجح القدمي “أبو علي” والكابتن عادل هاشم أمين عام الفرع ونبيل الماوري العضو النشط في فرع الاتحاد.. حضور هذه الشخصيات إلى جانب ممثلي الأندية أوحى بأن هناك تنسيقاً وتفاهماً ومؤازرة من الجميع لإقامة الدوري..
وهذا ما جعلني أسجل نقطة احترام لكل من حضر الأمسية العشائية والاجتماع الصاخب الذي خرج بعدة ملاحظات ونقاط تم تسجيلها ورفعها الاتحاد العام لكرة القدم ليبدي استعداده للتجاوب والتفاعل والدعم من أجل البدء في فعالية الدوري العام..
لكن كانت المفاجأة “أذن من طين وأذن من عجين” من قبل المسؤولين المتواجدين في عدن من أعضاء الاتحاد العام لكرة القدم الذين لم يعيروا ملاحظات وآراء ومتطلبات الأندية حول مشروعية إقامة الدوري أي اهتمام..
آخر السطور
استمرار راجح القدمي “أبو علي” في تفاعله وشجحيه تعامل الاتحاد العام لكرة القدم مع فرع الأمانة ومع أندية الأمانة يجعلنا نقول له: استمر يا راجح في هذا التوجه وشكراً للكابتن عادل هاشم أمين عام الفرع النشط والمتفاعل ودينمو فرع أمانة الاتحاد.
شكراً أمين جمعان على ما تقوم به تجاه أندية أمانة العاصمة، وبتوجهك هذا كسبت حب كل أندية الأمانة، إضافة إلى كونك الرئيس الفاعل والمخلص والمثابر لنادي وحدة صنعاء.

قد يعجبك ايضا