الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الحديدة: مناقشة التدخلات الصحية لبعثة أطباء بلاحدود بالمحافظة

الثورة/ يحي كرد

ناقش اليوم وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد مع رئيس بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية في اليمن جيم جرادوس والوفد المرافق له التدخلات والمشاريع الصحية التي ستنفذها  البعثة بمحافظة الحديدة خلال الفترة القادمة والهادفة إلى التخفيف من معاناة المواطنين الصحية والانسانية.

وخلال الاجتماع أكد وكيل محافظة الحديدة على اهمية  تدخلات بعثة اطباء بلاحدود الاسبانية واستعدادها لتنفيذ للعديد من المشاريع الصحية للمواطنين وخاصة في المديريات الشمالية للمحافظة كمديرية الزيدية والقناوص والزهرة واللحية والضحي و التي المواطنين فيها بأمس الحاجة لتنفيذ مثل هذه المشاريع  بهدف التخفيف من معاناتهم جراء الحرب العدوان والحصار الجائر الذي تتعرض له المحافظة والوطن كافة.

مشددا على بعثة اطباء بلا حدود الاسبانية سرعة استكمال كافة الترتيبات والتجهيزات والتنسيق مع السلطة المحلية والجهات المعنية من اجل مباشرة تنفيذ هذه المشاريع الصحية الهامة للمواطنين في اسرع وقت ممكن.

مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستقدم كل الدعم والرعاية البعثة  من خلال تقديم التسهيلات اللازمة وتذليل الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه البعثة أثناء تنفيذها المشاريع الصحية.

من جانبه أشار رئيس بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية باليمن جيم جرادوس الى أن البعثة لديها العديد من المشاريع الصحية والعلاجية التي ستنفذها بمحافظة الحديدة ومديرياتها والهادفة إلى تقديم خدمات صحية بجودة أفضل للمواطنين بالمرافق الصحية المستهدفة والتخفيف من معاناتهم الصحية و الإنسانية.

مشيدا بتعاون ودعم قيادة المحافظة المتواصلةمع بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية أثناء تدخلاتها بالمرافق الصحية المستهدفة بالحديدة.

قد يعجبك ايضا