المخلوس يطلِّع على أنشطة المراكز الصيفية في خارف وذيبين

 

عمران/عبدالوهاب العشبي
اطلع نائب محافظ عمران الأمين العام للمجلس المحلي صالح زمام المخلوس ومعه مدير مكتب التربية والتعليم عضو اللجنة الاشرافية للمراكز الصفة في المحافظة أحمد محسن الشهاري أمس على سير أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية في مديريتي خارف وذيبين بمحافظه عمران.
كما اطلع نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي المخلوس ومدير مكتب التربية والتعليم أحمد الشهاري ومعهما مدراء عموم مديريتي خارف وذيبين على سير الأنشطة في مركز الشهيد الصماد بمدرسة الأخلاق الحميدة ومركز الشهداء بمجمع الشهيد فيصل القديمي في مديرية خارف ومركز الشهيد أحمد أبوطير بمجمع 22مايو في المديرية واستمعوا من القائمين على المراكز إلى إيضاح عن البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والعلوم الدينية ودروس التقوية في المواد العلمية الدراسية التي تقام في تلك المراكز.
وأشار نائب المحافظ ومدير الترببة إلى أهمية إقامة المراكز الصيفية التي تنمي قدرات النشء والشباب وإعداد جيل متسلح بثقافة القرآن.
وأكدا على أهمية دور المراكز الصيفية في تحصين الطلاب والشباب من الحرب الناعمة والأفكار الدخيلة على مجتمعنا اليمني التي تشنها دول العدوان عبر وسائل الإعلام المتعددة والتي تدجِّن وتضلل الشعوب بالكذب والافتراء بينما هي تعمل على قتل أبناء الشعب اليمني دون وجه حق طيلة أكثر من أربعة أربعة أعوام ، فضلا عن أن المراكز الصيفية تغرس قيم الوسطية والاعتدال واستغلال فترة العطلة الصيفية في تحفيظ القرآن وعلومه وإبراز مواهب الملتحقين بها وابتكاراتهم في مختلف المجالات.
وأشادا بجهود القائمين على المراكز في تفعيل البرامج والأنشطة المختلفة .. حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهود بما يعود بالفائدة على الطلاب والطالبات في التحصيل العلمي والمعرفي والمهاري والوجداني
رافقهم خلال الزيارة رئيس شعبة المناهج والتوجيه أحمد القارني ومدير الأنشطة المدرسية علي المأخذي ومدير الإعلام التربوي فيصل العكرمي ومدير مكتب التربية في مديرية خارف عبدالرحمن العماد وعدد من القيادات التربوية في مديريتي خارف وذيبين.

قد يعجبك ايضا