الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إشرافية المراكز الصيفية برداع تطلِّع على الأنشطة في قيفة والعرش

 

البيضاء/ محمد المشخر
قام أعضاء اللجنة الإشراقية للمراكز الصيفية في محافظة البيضاء بزيارة تفقديه إلى مراكز مديريتي قيفة ولد ربيع والعرش بمنطقة رداع ، حيث اطلع مدير الارشاد والتوجيه بمكتب الاوقاف في المحافظة محمد حسن البريهي والمدير العام المساعد لمكتب التربية والتعليم في المحافظة عبدالله محمد سداد على مركز وادي ثاة بمدرسة الاتحاد ومركز العرش بملاح وما تشمل من أنشطة وفعاليات تحت شعار أبناؤنا أمانة في أعناقنا.
وأكد البريهي حرص اللجنة الاشرافية للمراكز الصيفية في محافظة البيضاء على مساندة جهود القائمين على المراكز الصيفية بما يسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها المرجوة لاستغلال طاقات النشء والشباب وصقل مواهبهم وتشجيع ابداعاتهم وتنشئتهم تنشئة صحيحه تنطلق من ثقافة القرآن الكريم.
بدوره أكد المدير العام المساعد لمكتب التربية عبدالله سداد على أهمية المراكز الصيفية ودورها في تنمية مواهب الشباب وإعدادهم ليكونوا مسلحين بالعلم والمعرفة وضرورة استغلال المراكز الصيفية في اقامة المسابقات الرياضية والثقافية.
وخلال الزيارة قام أعضاء اللجنة بتسليم إدارتي المركزين الأدوات والمستلزمات الرياضية المخصصة لإقامة الانشطة والفعاليات الرياضية المختلفة.

قد يعجبك ايضا