في ضربة استباقية موجعة

(بدر f) يحصد 45 قتيلاً وعشرات الجرحى من مرتزقة العدو قبالة نجران

> سريع: العملية استهدفت تجمعاً لخمسة ألوية كانت تحضّر للتصعيد في المناطق الحدودية

> مرتزقة العدوان يتكبدون خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بتعز والبيضاء والضالع وحجة

الثورة /
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أمس، صاروخا باليستيا من طراز “بدرF” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال البقع قبالة نجران.
وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن” العشرات من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا قتلى وجرحى جراء استهداف تجمعاتهم بصاروخ “بدرF” شمال البقع”.
وأضاف سريع أنهُ” تم رصد سيارات الإسعاف وهي تنقل القتلى والجرحى إلى مستشفيات نجران وسط حالة من الإرباك والهلع في صفوف قوات العدوان”.
وأكد سريع مقتل 45 مرتزقا وعشرات الجرحى حالتهم خطرة إثر استهداف تجمعات للمرتزقة قبالة نجران، حيث كان التجمع لما يقارب خمسة ألوية.
وبين أن الاستهداف بصاروخ بدر F الذي يحمل 14000 شظية وينفجر من أعلى إلى أسفل قد أحدث حالة رعب كبيرة في أوساطهم، مؤكدا أن العملية موثقة وسوف يتم نشرها في الوقت المناسب.
وذكر أن العملية أتت في وقت كانت قوى العدوان تحضر لتصعيد كبير باتجاه المناطق الحدودية فكانت ضربة استباقية بعد عملية استخباراتية ورصد دقيق لتجمعاتهم.
وكان العميد سريع قد قال في مؤتمر صحفي أنهُ سيتم الكشف عن المنظومات الصاروخية الجديدة التي لم يُعلن عنها بعد في معرض خلال الفترة القادمة.
وفي جبهات الداخل أحرق أبطال الجيش واللجان الشعبية، أمس، آليتين وجرافة عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظتي حجة والبيضاء، فيما نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في تعز.
وأكد مصدر عسكري أن وحدة الدروع تمكنت بتسديد الله من إحراق آليتين للمرتزقة بصاروخ موجه جنوب غرب حيران بحجة ما أسفر عن مصرع وجرح من عليهما، مضيفا أنه تم إحراق جرافة عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة قانية بالبيضاء.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مفرق الوازعية تم خلالها قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان.
وقُتل 9 من المرتزقة وأصيب 25 آخرون يوم أمس إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعات لهم بجبهة الضباب بتعز، كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع للمرتزقة بجبهة قانية ما أسفر عن مصرع 7 من المرتزقة وجرح 8 آخرين، بالإضافة إلى كمين محكم نصبته وحدة الهندسة للمرتزقة بذات الجبهة أوقع قتلى وجرحى.
كما لقي العديد من مرتزقة العدوان مصارعهم وجرح آخرون أمس خلال كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان من أربعة مسارات في محافظة الضالع.
وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من كسر زحف واسع من أربعة مسارات نفذه مرتزقة العدوان في جبهة قعطبة.
وأكد المصدر أن أعداداً كبيرة من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون خلال زحفهم الفاشل فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
وأشار المصدر إلى أن وحدة ضد الدروع التابعة للجيش واللجان دمرت بصاروخ موجه طقما للمرتزقة خلال كسر زحفهم.
وكان الجيش واللجان قد استهدفوا أمس الأول بقذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة بذات الجبهة وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.
ولقي عدد من مرتزقة العدو السعودي مصرعهم وأصيب آخرون أمس، بعملية نوعية للمجاهدين في قطاع نجران.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على موقع لمرتزقة الجيش السعودي في مربع شجع، وكبدوهم خسائر في الأرواح.
وأكد المصدر مقتل قيادي وعدد من المرتزقة خلال عملية الإغارة في مربع شجع بنجران.

قد يعجبك ايضا